أخبار النجوم

عاصي الحلاني يُفاجئ زوجته بعيدها.. وهكذا كانت ردّة فعلها!

عاصي الحلاني يُفاجئ زوجته بعيدها.....

احتفل الفنان اللبناني عاصي الحلاني بعيد ميلاد زوجته كوليت في أجواء عائلية مليئة بالدفء والحب. ونشر الحلاني عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، مقطع فيديو من هذا الاحتفال، ويظهر فيه وهو يقف بجوار زوجته بصحبة أولادهما الثلاثة حول كعكة عيد الميلاد، موجهًا لها رسالة: "كل سنة وأنتي طيبة يا كوليت..بحبك حب جنون". وأعربت كوليت عن سعادتها الغامرة، من خلال نشرها لصورة من الحفل، قائلةً: "بشكرك يا رب بليلة عيد ميلادي على كل النعم اللي عاطيني ياهن بشكرك على عيلتي الصغيرة اللي جامعها الحب الكبير". https://www.instagram.com/p/Bmw07ADjIp-/ وأضافت: "وبشكرك على محبة الناس اللي تمنوا لي كل خير، يا رب زيدنا ايمان وسلام

احتفل الفنان اللبناني عاصي الحلاني بعيد ميلاد زوجته كوليت في أجواء عائلية مليئة بالدفء والحب.

ونشر الحلاني عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، مقطع فيديو من هذا الاحتفال، ويظهر فيه وهو يقف بجوار زوجته بصحبة أولادهما الثلاثة حول كعكة عيد الميلاد، موجهًا لها رسالة: "كل سنة وأنتي طيبة يا كوليت..بحبك حب جنون".

وأعربت كوليت عن سعادتها الغامرة، من خلال نشرها لصورة من الحفل، قائلةً: "بشكرك يا رب بليلة عيد ميلادي على كل النعم اللي عاطيني ياهن بشكرك على عيلتي الصغيرة اللي جامعها الحب الكبير".

وأضافت: "وبشكرك على محبة الناس اللي تمنوا لي كل خير، يا رب زيدنا ايمان وسلام داخلي وأعطينا نعمة الصحة ومحبة القريب والبعيد، يا رب بعد عنا كل شر وقربنا الك".

Happy Birthday @colettehallani ❤️ بحبك بجنون #عاصي_الحلاني

A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial) on

 

اترك تعليقاً