أخبار النجوم

أبرار الكويتية تنتقد غرور بعض المشاهير.. وهذا ما قالته عن حليمة بولند!

أبرار الكويتية تنتقد غرور بعض المشا...

محتوى مدفوع

انتقدت الفنانة أبرار الكويتية غرور بعض المشاهير وتعاملهم بتكبر مع جمهورهم الذي صنعهم وكذلك مع زملائهم بالمجال نفسه، لافتة إلى أن تحقيق أغنية أو عمل لنجاح ساحق بوقت قصير يتبعه سقوط واختفاء. وقالت الممثلة الكويتية في فيديو عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات" أن الإعلامية حليمة بولند تعد من أهم وأشهر الناس بالكويت ورغم ذلك تتمتع بالتواضع الشديد مع جمهورها وكل زملائها، مشيرة إلى أنها ستصبح اسما عالميا في يوم من الأيام بسبب رقيها في التعامل. وأوضحت أبرار أنها لا تفتعل المشاكل، ولكن من حقها أن تقول ما تريده وتنتقد الأوضاع الخاطئة، مبينة أن أي متابع سيقوم بالإساءة إليها عبر صفحاتها

انتقدت الفنانة أبرار الكويتية غرور بعض المشاهير وتعاملهم بتكبر مع جمهورهم الذي صنعهم وكذلك مع زملائهم بالمجال نفسه، لافتة إلى أن تحقيق أغنية أو عمل لنجاح ساحق بوقت قصير يتبعه سقوط واختفاء.

وقالت الممثلة الكويتية في فيديو عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات" أن الإعلامية حليمة بولند تعد من أهم وأشهر الناس بالكويت ورغم ذلك تتمتع بالتواضع الشديد مع جمهورها وكل زملائها، مشيرة إلى أنها ستصبح اسما عالميا في يوم من الأيام بسبب رقيها في التعامل.

وأوضحت أبرار أنها لا تفتعل المشاكل، ولكن من حقها أن تقول ما تريده وتنتقد الأوضاع الخاطئة، مبينة أن أي متابع سيقوم بالإساءة إليها عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي ستأخذ حقها منه بلسانها وبالقانون.

وشددت أنه لا يصح تقييم الإنسان بملابسه أو هيئته؛ لأن الجميع ستكون نهايته واحدة ولن ينفع وقتها التكبر أو الغرور.

 

اترك تعليقاً