أخبار النجوم

زينب غازي: "جسمي مو نفخ ولا نحت".. وتؤكّد: "ستخجلون من أنفسكم"!

زينب غازي: "جسمي مو نفخ ولا نحت".....

أعربت الفنانة البحرينية زينب غازي عن استيائها من التعليقات المُهينة من قبل بعض متابعيها على وزنها الزائد مطالبينها بالاعتزال.  وأضافت غازي خلال مقطع فيديو لها عبر تطبيق سناب شات "أول شي أنا إنسانة لما أخس وأتخن ده عشان أنا جسمي طبيعي مو نفخ ولا نحت ولا كسر ضلوع.. وبعدين ما يمكن أنا عندي شيء بيخليني أتخن مين يعرف؟". وتابعت :"أنا لست من النوع الي بياكل كتير.. لكن أكثر من كده ما أقدر أقول.. بس ما تدرون يمكن لو عرفتي السبب تخجلين من نفسك وكل شخص قالي أنك تخنتي هيخجل من نفسه". ووجّهت رسالةً إلى بعض الشباب من متابعيها، تطالبهم من

أعربت الفنانة البحرينية زينب غازي عن استيائها من التعليقات المُهينة من قبل بعض متابعيها على وزنها الزائد مطالبينها بالاعتزال. 

وأضافت غازي خلال مقطع فيديو لها عبر تطبيق سناب شات "أول شي أنا إنسانة لما أخس وأتخن ده عشان أنا جسمي طبيعي مو نفخ ولا نحت ولا كسر ضلوع.. وبعدين ما يمكن أنا عندي شيء بيخليني أتخن مين يعرف؟".

وتابعت :"أنا لست من النوع الي بياكل كتير.. لكن أكثر من كده ما أقدر أقول.. بس ما تدرون يمكن لو عرفتي السبب تخجلين من نفسك وكل شخص قالي أنك تخنتي هيخجل من نفسه".

ووجّهت رسالةً إلى بعض الشباب من متابعيها، تطالبهم من خلالها بالتوقف عن إرسال صورهم في الجيم وصور حساباتهم في البنوك، مؤكدةً أن كل هذه الأشياء لا تغريها أو تجذبها.

اترك تعليقاً