أخبار النجوم

"بودي جاردات" محمد رمضان تفتح النار عليه مجددًا في العرض الخاصّ لـ"الديزل"!

"بودي جاردات" محمد رمضان تفتح النار...

فتح الفنان المصري، محمد رمضان، النار عليه مجددًا من قبل الجمهور، ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب العرض الخاصّ، لفيلمه الجديد "الديزل"، الذي أقيم مساء الإثنين، وينافس به النّجم الشّاب، في موسم عيد الأضحى المبارك. ويشارك رمضان في بطولة "الديزل"، كوكبة من الفنانين، أبرزهم ياسمين صبري، وهنا شيحة، وفتحي عبدالوهاب، وهو من إنتاج شركة "السبكي فيلم"، وإخراج كريم السبكي. وحضر الفنان الشّاب، إلى العرض الخاصّ، للفيلم في أحد المولات الشّهيرة، بصحبة عدد من "البودي جاردات"، في مظهر، أثار استياءَ جميع الحاضرين، بالإضافة إلى الصحفيّين، الذين تمّ منعهم من عمل لقاءات معه. ووجّه روّاد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، سِهام النّقد إلى رمضان، متّهمينه

فتح الفنان المصري، محمد رمضان، النار عليه مجددًا من قبل الجمهور، ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب العرض الخاصّ، لفيلمه الجديد "الديزل"، الذي أقيم مساء الإثنين، وينافس به النّجم الشّاب، في موسم عيد الأضحى المبارك.

ويشارك رمضان في بطولة "الديزل"، كوكبة من الفنانين، أبرزهم ياسمين صبري، وهنا شيحة، وفتحي عبدالوهاب، وهو من إنتاج شركة "السبكي فيلم"، وإخراج كريم السبكي.

وحضر الفنان الشّاب، إلى العرض الخاصّ، للفيلم في أحد المولات الشّهيرة، بصحبة عدد من "البودي جاردات"، في مظهر، أثار استياءَ جميع الحاضرين، بالإضافة إلى الصحفيّين، الذين تمّ منعهم من عمل لقاءات معه.

ووجّه روّاد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، سِهام النّقد إلى رمضان، متّهمينه بالغرور، والإصرار على عمل "شو" لنفسه، بواسطة الحراسات الشخصيّة، التي يصطحبها معه في الأماكن العامة.

وكتب أحد النّشطاء على "تويتر" تعليقًا قال فيه: "إنت ممثل فاشل والبلطجة في مصر بسببك إنت"، بينما علّق آخر: "اللي شوفته في العرض الخاص لفيلم الديزل يؤكد أننا من نصنع الفرعون"، وكتب ثالثًا: "إيه ياعم فندام الجو الرخيص ده".

يُذكر، أنّ محمد رمضان، يتعرّض لسيل من الانتقادات في الفترة الأخيرة، بسبب أغنيتي "نامبر وان" و"الملك"، اللتين استعرض فيهما "فيلته" الفخمة، وسياراته الفارهة، بالإضافة إلى كلمات الأغنيتين، التي يردّ من خلالها بقسوة، على هجوم الجماهير، والفنانين ضدّه.

 

 

 

اترك تعليقاً