أخبار النجوم

ميريام فارس "مشتاقة" لجمهورها في مرضها.. شاهدي ماذا قالت لهم

ميريام فارس "مشتاقة" لجمهورها في مر...

محتوى مدفوع

تفاعلتْ الفنانة اللبنانية ميريام فارس، مع جمهورها، الذي أبدى اشتياقه لرؤيتها على المسرح من جديد، وذلك بعد إصابتها بمرض، لم تعلن تفاصيله حتى الآن. ميريام نشرتْ فيديو عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، يظهر فيه عدد من محبيها، وهم يوجّهون لها كلمات تحفيزية من أجل العودة، كما تمنّوا لها الشِّفاء العاجل. وعلّقتْ النجمة اللبنانية، على الفيديو قائلة: "أحبائي اشتقت لكم كثيرًا، وأفتقد وقوفي على خشبة المسرح وهذه المشاعر الإيجابية والطاقة التي استمدها منكم، أتمنى أن أراكم قريبًا.. أحبكم جميعًا". https://www.instagram.com/p/BmtLkAWFQ2k/?taken-by=myriamfares وكانت فارس، قد نفتْ في وقت سابق، إصابتها بمرض السرطان، في منشور طويل عبر إنستغرام قالت فيه: "ترددت كتير قبل ما

تفاعلتْ الفنانة اللبنانية ميريام فارس، مع جمهورها، الذي أبدى اشتياقه لرؤيتها على المسرح من جديد، وذلك بعد إصابتها بمرض، لم تعلن تفاصيله حتى الآن.

ميريام نشرتْ فيديو عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، يظهر فيه عدد من محبيها، وهم يوجّهون لها كلمات تحفيزية من أجل العودة، كما تمنّوا لها الشِّفاء العاجل.

وعلّقتْ النجمة اللبنانية، على الفيديو قائلة: "أحبائي اشتقت لكم كثيرًا، وأفتقد وقوفي على خشبة المسرح وهذه المشاعر الإيجابية والطاقة التي استمدها منكم، أتمنى أن أراكم قريبًا.. أحبكم جميعًا".

وكانت فارس، قد نفتْ في وقت سابق، إصابتها بمرض السرطان، في منشور طويل عبر إنستغرام قالت فيه: "ترددت كتير قبل ما إحكي لأن ولا مرة حبيت إنو تكون تفاصيل حياتي الخاصة، بالتحديد اللي بتزعل مستباحة للعلن".

وأضافتْ:"بس محبتكن وكسرة أهلي جبرتني إطلع عن صمتي، بشكر من كل قلبي كل الناس اللي سألت عني واتطمنت على صحتي ولكل يللي عم يدعولي بالشفاء ويصلولي، بقلن أنا كمان بحبكن وأنا محظوظة فيكن كتير".

وتابعتْ: "سبق وصرحت إني بحاجة لشوية وقت لإتعافى وإرجع لكم ميريام القوية اللي بتعرفوها صحيح إني عم بقطع بحالة صحية دقيقة وحرجة بس مش كل مصيبة اسمها سرطان، أنا ما معي سرطان كفى متاجرة بصحة الناس بشكركن كلكن وبتمنى الشفاء لكل مريض".

اترك تعليقاً