أخبار النجوم

بعد فقدانه لصوته.. هذا ما قاله تامر حسني لجمهوره!

بعد فقدانه لصوته.. هذا ما قاله تامر...

محتوى مدفوع

حرص الفنان المصري، تامر حسني، على طمأنة جمهوره بشأن الوعكة الصحية، التي ألمّتْ به في حفله الأخير بالسّاحل الشماليّ، وقرار الأطباء منعه من الغناءِ، لمدة 15 يومًا. تامر، أصيب في أحباله الصوتية، خلال حفل السّاحل، أثناء أدائه الفقرة الغنائية الأخيرة، ونقله أصدقاؤه إلى أقرب مستشفى، لعمل الفحوصات اللازمة. وفي أوّل تعليق على فقدان صوته، قال تامر، عبر صفحته الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كل سنة وإنتم طيبين وعيد سعيد علينا جميعًا يا رب". وأضاف الفنان، الملقّب بـ"نجم الجيل": "إن شاء الله هبقى كويس قريب، الحمدلله على كل حال". وتابع: "أما بقى عن جمال ردود أفعال كل اللي دخلوا

حرص الفنان المصري، تامر حسني، على طمأنة جمهوره بشأن الوعكة الصحية، التي ألمّتْ به في حفله الأخير بالسّاحل الشماليّ، وقرار الأطباء منعه من الغناءِ، لمدة 15 يومًا.

تامر، أصيب في أحباله الصوتية، خلال حفل السّاحل، أثناء أدائه الفقرة الغنائية الأخيرة، ونقله أصدقاؤه إلى أقرب مستشفى، لعمل الفحوصات اللازمة.

وفي أوّل تعليق على فقدان صوته، قال تامر، عبر صفحته الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كل سنة وإنتم طيبين وعيد سعيد علينا جميعًا يا رب".

وأضاف الفنان، الملقّب بـ"نجم الجيل": "إن شاء الله هبقى كويس قريب، الحمدلله على كل حال".

وتابع: "أما بقى عن جمال ردود أفعال كل اللي دخلوا فيلم البدلة، بشكركم جدًا جدًا، عشان فعلاً هونتوا عليا تعبي".

يُذكر، أنّ تامر حسني طرح مؤخرًا، أحدث أغانيه "عيش بشوقك"، التي صوّرها على طريقة "الفيديو كليب"، وحقّقت نسب مشاهدة عالية، تخطّتْ الـ24 مليون شخص، في أقلّ من شهر.

اترك تعليقاً