أخبار النجوم

شاهدي هدية راشد الصالح لـ"شيلاء سبت" في عيد ميلادها!

شاهدي هدية راشد الصالح لـ"شيلاء سبت...

محتوى مدفوع

نشرتْ الفنانة البحرينية، شيلاء سبت مقطع فيديو، عبر تطبيق "سناب شات"، وهي تركب السيارة بجوار الإعلاميّ، راشد الصالح، للاحتفال بعيد ميلادها. وأحضر راشد قالب تورتة، مع مجسّمات صغيرة، على شكل قطع الحلوى، إلى جانب عقد، مُعلَّق به أول حرف من اسمها باللغة الإنجليزية، قائلاً: "هذه الأشياء مو من قيمتك لسه باقى الهدايا بكرة". ومازحته شيلاء قائلة: "شكرًا على الحاجات الحلوة دي.. لكن أنا مش هقولك ما تكلفش نفسك.. لأ كلف وكلف أنا ما قصرت معاك في عيد ميلادك". وكانت أنباء قد تردّدت، عن ارتباطهما، وتخطيطهما للزواج، ولكن شيلاء سبت نفتْ ذلك تمامًا، مؤكّدة، أنّ هناك علاقة صداقة قوية، تجمعها بصالح

نشرتْ الفنانة البحرينية، شيلاء سبت مقطع فيديو، عبر تطبيق "سناب شات"، وهي تركب السيارة بجوار الإعلاميّ، راشد الصالح، للاحتفال بعيد ميلادها.

وأحضر راشد قالب تورتة، مع مجسّمات صغيرة، على شكل قطع الحلوى، إلى جانب عقد، مُعلَّق به أول حرف من اسمها باللغة الإنجليزية، قائلاً: "هذه الأشياء مو من قيمتك لسه باقى الهدايا بكرة".

ومازحته شيلاء قائلة: "شكرًا على الحاجات الحلوة دي.. لكن أنا مش هقولك ما تكلفش نفسك.. لأ كلف وكلف أنا ما قصرت معاك في عيد ميلادك".

وكانت أنباء قد تردّدت، عن ارتباطهما، وتخطيطهما للزواج، ولكن شيلاء سبت نفتْ ذلك تمامًا، مؤكّدة، أنّ هناك علاقة صداقة قوية، تجمعها بصالح الراشد منذ 12 عامًا، وأنّ ظهورهما معًا دائمًا على السوشال ميديا، هو ما تسبّب في ظهور هذه الإشاعة.

اترك تعليقاً