أخبار النجوم

سيرين عبدالنور تستعدّ لـ "الهيبة 3" بهذه الطريقة!

سيرين عبدالنور تستعدّ لـ "الهيبة 3"...

محتوى مدفوع

بدأتْ الفنانة اللبنانية، سيرين عبدالنور، التحضير من أجل مشاركتها في مسلسل "الهيبة 3"، إلى جانب النجم السوري، تيم حسن، والذي يعدّ أول عمل فنيّ، تشارك به، بعد ولادتها ابنها، كريستيانو. ونشرتْ سيرين مقطع فيديو، عبر خاصية الـ "Story" في إنستغرام، وهي تؤدّي تمارين شاقّة في الجيم، من أجل استعادة لياقتها البدنية، من جديد. وعلّقتْ على مدرِّبها الخاصّ، الذي يطلب منها أداء تمارين صعبة، للحصول على بطن مشدودة، قائلة: "بعتقد جان بدو ياني أهرب". وكانت الفنانة سيرين عبدالنور، قد أعلنتْ رسميًا، منذ يومين انضمامها للجزء الثالث، من مسلسل "الهيبة"، مؤكّدة، أنّها لن تكون بديلة لأحد، وأنّ شخصيتها بالعمل، كُتبتْ خصّيصًا لها.

بدأتْ الفنانة اللبنانية، سيرين عبدالنور، التحضير من أجل مشاركتها في مسلسل "الهيبة 3"، إلى جانب النجم السوري، تيم حسن، والذي يعدّ أول عمل فنيّ، تشارك به، بعد ولادتها ابنها، كريستيانو.

ونشرتْ سيرين مقطع فيديو، عبر خاصية الـ "Story" في إنستغرام، وهي تؤدّي تمارين شاقّة في الجيم، من أجل استعادة لياقتها البدنية، من جديد.

وعلّقتْ على مدرِّبها الخاصّ، الذي يطلب منها أداء تمارين صعبة، للحصول على بطن مشدودة، قائلة: "بعتقد جان بدو ياني أهرب".

وكانت الفنانة سيرين عبدالنور، قد أعلنتْ رسميًا، منذ يومين انضمامها للجزء الثالث، من مسلسل "الهيبة"، مؤكّدة، أنّها لن تكون بديلة لأحد، وأنّ شخصيتها بالعمل، كُتبتْ خصّيصًا لها.

 

اترك تعليقاً