أخبار النجوم

نهى نبيل غاضبة بسبب المُتطفِّلين على حياتها الشخصيّة.. ماذا قالت لهم؟

نهى نبيل غاضبة بسبب المُتطفِّلين عل...

محتوى مدفوع

أعربتْ الإعلامية الكويتية، نهى نبيل، عن غضبها من الأشخاص، الذين يتدخّلون في حياتها الشخصية، وينتقدون طريقة تربيتها لأطفالها، وتعاملها مع زوجها وخادمتها، مطالبة إيّاهم، بعد التدخّل في طريقة إدارتها لأمور حياتها اليومية. ووجّهتْ رسالة إلى هؤلاء الأشخاص، خلال مقطع فيديو، عبر حسابها على تطبيق سناب شات، قائلة: "أنا ما طلبت رأيك، أنا إنسانة ناضجة ومستقلة وعندي عقل إذا أخطأت أتعلم من أخطائي وإذا أصبت برافو علي". وأضافتْ: "عندنا مشكلة في مجتمعنا، كل واحد فاكر نفسه بيفهم أكتر من أي حد وأنه ليه الحق أنه يدخل في أمور من حوله.. رغم أن حياته كلها متلخبطة". واختتمتْ نهى نبيل: "ياريت الناس اللي

أعربتْ الإعلامية الكويتية، نهى نبيل، عن غضبها من الأشخاص، الذين يتدخّلون في حياتها الشخصية، وينتقدون طريقة تربيتها لأطفالها، وتعاملها مع زوجها وخادمتها، مطالبة إيّاهم، بعد التدخّل في طريقة إدارتها لأمور حياتها اليومية.

ووجّهتْ رسالة إلى هؤلاء الأشخاص، خلال مقطع فيديو، عبر حسابها على تطبيق سناب شات، قائلة: "أنا ما طلبت رأيك، أنا إنسانة ناضجة ومستقلة وعندي عقل إذا أخطأت أتعلم من أخطائي وإذا أصبت برافو علي".

وأضافتْ: "عندنا مشكلة في مجتمعنا، كل واحد فاكر نفسه بيفهم أكتر من أي حد وأنه ليه الحق أنه يدخل في أمور من حوله.. رغم أن حياته كلها متلخبطة".

واختتمتْ نهى نبيل: "ياريت الناس اللي بتتدخل دي تنفع نفسها الأول وتحل مشاكلها، وتسيبنا في حالنا ومتدخلش في طريقة تعاملنا مع أطفالنا وأزواجنا، خليكي في حالك".

اترك تعليقاً