أخبار النجوم

هذا الرجل يُقبّل ياسمين عبد العزيز في الشارع.. والحقيقة!

هذا الرجل يُقبّل ياسمين عبد العزيز...

محتوى مدفوع

تعرّضت الفنانة ياسمين عبد العزيز لسيل من الانتقادات بعد نشرها صورةً جديدةً على "إنستغرام" خلال احتضانها لأحد الرجال وتقبيله لها في الشارع. وانهالت التعليقات من جانب متابعي ياسمين عبد العزيز التي تتساءل حول هوية هذا الرجل، بل إن البعض اندفع في الهجوم عليها واتهمها بالتخلّي عن الاحترام والعادات والتقاليد دون أن يعرف الحقيقة. https://www.instagram.com/p/BmqS4OABeq1/?taken-by=yasminabdelaziz_ وقالت إحدى المتابعات:"من الممثلات المحترمات جدا حالة غريبة هاي..وليش الرجال موطالع وجه كامل". وأضاف أحد المتابعين: "أعتقد هذا الشيء مو حلو وقلة احترام". والحقيقة أن الرجل الذي يقف بجوار ياسمين عبد العزيز هو زوجها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، الذي لا يظهر معها سواءً في الأماكن

تعرّضت الفنانة ياسمين عبد العزيز لسيل من الانتقادات بعد نشرها صورةً جديدةً على "إنستغرام" خلال احتضانها لأحد الرجال وتقبيله لها في الشارع.

وانهالت التعليقات من جانب متابعي ياسمين عبد العزيز التي تتساءل حول هوية هذا الرجل، بل إن البعض اندفع في الهجوم عليها واتهمها بالتخلّي عن الاحترام والعادات والتقاليد دون أن يعرف الحقيقة.

😉

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

وقالت إحدى المتابعات:"من الممثلات المحترمات جدا حالة غريبة هاي..وليش الرجال موطالع وجه كامل".

وأضاف أحد المتابعين: "أعتقد هذا الشيء مو حلو وقلة احترام".

والحقيقة أن الرجل الذي يقف بجوار ياسمين عبد العزيز هو زوجها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، الذي لا يظهر معها سواءً في الأماكن العامة أو عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي إلا نادرًا وبالتالي فإن شكله ليس مألوفًا للجمهور.

ومن جهة أخرى تستعدُّ الفنانة ياسمين عبد العزيز لخوض السباق الرمضاني 2019 بمسلسل "بنت أبوها" الذي تبتعد فيه لأول مرة عن الكوميديا وتناقش دراما اجتماعية تدور في الحارة الشعبية.

 

اترك تعليقاً