أخبار النجوم

هجوم على مودل روز بسبب هذه "الملابس الجريئة"!

هجوم على مودل روز بسبب هذه "الملابس...

تعرضت الفاشينيستا السعودية مودل روز لانتقادات حادة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها الجريئة التي ظهرت بها خلال تواجدها في أمريكا. وظهرت مودل روز في أحد الفيديوهات عبر صفحتها على "إنستغرام"، وهي ترتدي "جمبسوت" عاري الكتفين، و"هوت شورت" قصيرا للغاية خلال قضائها إجازة صيفية في أمريكا؛ ما عرضها للانتقادات. https://www.instagram.com/p/Bml_7gYHXdQ/?taken-by=celebrities_kuw ووصل الهجوم إلى حد اتهام البعض لها بتشويه صورة بنات المملكة العربية السعودية بسبب ملابسها الجريئة، بل وطالب أحد النشطاء بمقاطعة الفاشينيستات احتجاجًا على جرأتها، قائلاً: "بلكي تسوون حملة لمقاطعات الفاشنيستات وعمل الأنفلو لهن.. أتمنى والله يمتن قهراً وينتهين ويرجعن لحقيقتهن". ورفض أحد النشطاء مهاجمتها بحجة أنها لا

تعرضت الفاشينيستا السعودية مودل روز لانتقادات حادة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها الجريئة التي ظهرت بها خلال تواجدها في أمريكا.

وظهرت مودل روز في أحد الفيديوهات عبر صفحتها على "إنستغرام"، وهي ترتدي "جمبسوت" عاري الكتفين، و"هوت شورت" قصيرا للغاية خلال قضائها إجازة صيفية في أمريكا؛ ما عرضها للانتقادات.

ووصل الهجوم إلى حد اتهام البعض لها بتشويه صورة بنات المملكة العربية السعودية بسبب ملابسها الجريئة، بل وطالب أحد النشطاء بمقاطعة الفاشينيستات احتجاجًا على جرأتها، قائلاً: "بلكي تسوون حملة لمقاطعات الفاشنيستات وعمل الأنفلو لهن.. أتمنى والله يمتن قهراً وينتهين ويرجعن لحقيقتهن".

ورفض أحد النشطاء مهاجمتها بحجة أنها لا تمثل بنات السعودية، قائلاً: "كل شخص يمثل نفسه ما يمثل وطنه.. كلن له شخصيته الناس أجناس والأخلاق متعددة صعب تقيم شخص بوطن كامل".

واحتفلت مودل روز منذ عدة أيام بعيد ميلادها مع عائلتها، إذ حصلت على عدد كبير من الهدايا، والتي سادها اللون الوردي المفضل لديها.

 

اترك تعليقاً