أخبار النجوم

شاهدي.. هنادي الكندري تفقد 13 كيلو غراماً من وزنها!

شاهدي.. هنادي الكندري تفقد 13 كيلو...

فاجأت الفنانة الكويتية هنادي الكندري جمهورها، بفقدانها 13 كيلو غرامًا من وزنها، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات". وقالت الكندري: "أنا الآن عند الدكتورة ميسون، ووزني نزل 13 كيلو عشان كده وجهي كتير تعبان، وأنا هشوف لو وجهي محتاج شوية رتوش هعملها دلوقتي". وأبدت الفنانة الكويتية انزعاجها من وجود خطوط أعلى منطقة الفم في وجهها، مؤكدة أنها تود أن تتخلص منها لكي تحصل على وجه أكثر حيوية. واستعرضت هنادي الكندري وجهها بعد حقن منطقتين منه، وهما أسفل العين، والمنطقة الموجودة حول الفم، موجهة الشكر لطبيبتها؛ لأنها ساعدتها على استعادة نضارة وجهها من جديد. شاهدي الفيديو..

فاجأت الفنانة الكويتية هنادي الكندري جمهورها، بفقدانها 13 كيلو غرامًا من وزنها، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات".

وقالت الكندري: "أنا الآن عند الدكتورة ميسون، ووزني نزل 13 كيلو عشان كده وجهي كتير تعبان، وأنا هشوف لو وجهي محتاج شوية رتوش هعملها دلوقتي".

وأبدت الفنانة الكويتية انزعاجها من وجود خطوط أعلى منطقة الفم في وجهها، مؤكدة أنها تود أن تتخلص منها لكي تحصل على وجه أكثر حيوية.

واستعرضت هنادي الكندري وجهها بعد حقن منطقتين منه، وهما أسفل العين، والمنطقة الموجودة حول الفم، موجهة الشكر لطبيبتها؛ لأنها ساعدتها على استعادة نضارة وجهها من جديد.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً