أخبار النجوم

ميريام كلينيك تصرخ وتبكي في شوارع بيروت.. والسبب!

ميريام كلينيك تصرخ وتبكي في شوارع ب...

نشبت مشادة كلامية بين الفنانة ميريام كلينيك وقوات الأمن اللبنانية، فور احتجازهم لسيارتها بسبب ارتكابها مخالفة سير. وعندما رأت ميريام الرافعة تقوم برفع سيارتها، سارعت لمنعهم من ذلك، ثم دخلت في نوبة من الصراخ والبكاء، قائلة:"لا تستطيع أن تأخذ سيارتي". وتدخّل إحدى رجال قوات الأمن اللبناني لكي يحاول أن يقنعها بهدوء في النزول من السيارة، حتى لا تتعرّض لمساءلة قانونية بسبب منعها قوات الأمن من القيام بدورهم. وذكرت تقارير صحفية أن السبب في احتجاز قوات الأمن اللبناني لسيارة الفنانة ميريام كلينيك، هو ارتكابها مخالفة، وذلك من خلال تغيير لوحة سيارتها واستبدالها بأخرى كتب عليها "كلينكستان". https://youtu.be/flfpKK9W_V0  

نشبت مشادة كلامية بين الفنانة ميريام كلينيك وقوات الأمن اللبنانية، فور احتجازهم لسيارتها بسبب ارتكابها مخالفة سير.

وعندما رأت ميريام الرافعة تقوم برفع سيارتها، سارعت لمنعهم من ذلك، ثم دخلت في نوبة من الصراخ والبكاء، قائلة:"لا تستطيع أن تأخذ سيارتي".

وتدخّل إحدى رجال قوات الأمن اللبناني لكي يحاول أن يقنعها بهدوء في النزول من السيارة، حتى لا تتعرّض لمساءلة قانونية بسبب منعها قوات الأمن من القيام بدورهم.

وذكرت تقارير صحفية أن السبب في احتجاز قوات الأمن اللبناني لسيارة الفنانة ميريام كلينيك، هو ارتكابها مخالفة، وذلك من خلال تغيير لوحة سيارتها واستبدالها بأخرى كتب عليها "كلينكستان".

 

اترك تعليقاً