أخبار النجوم

غادة عادل تظهر بعد إعلان انفصالها.. بـ"البيجاما" على الشاطئ!

غادة عادل تظهر بعد إعلان انفصالها.....

قرّرت النجمة المصرية، غادة عادل، الردّ على قرار انفصالها عن زوجها المخرج مجدي الهواري، على طريقتها الخاصة، إذ نشرت عادل عبر "إنستغرام" صورًا من أحدث جلسة تصوير خضعت لها على يد المصوّر خالد فضة. وظهرت عادل في الصور، مُرتديةً بدلة "البيجاما" باللون الأصفر، وتركت شعرها المموّج مُندسلًا، واختارت الشاطئ من أجل جلسة التصوير. إذْ ظهرت النجمة المصرية في الصور وهي تقوم بحركات مُميزة وطريفة على سرير أبيض، وكأن عادل قرّرت أن توصل رسالة مفادها، أنها لا تزال تعيش حياتها بسعادة ومرح بالرغم من الانفصال. وكان المُخرج مجدي الهواري أعلن يوم أمس طلاقه من زوجته وأم أبنائه الخمسة "محمد، حمزة، مريم،

قرّرت النجمة المصرية، غادة عادل، الردّ على قرار انفصالها عن زوجها المخرج مجدي الهواري، على طريقتها الخاصة، إذ نشرت عادل عبر "إنستغرام" صورًا من أحدث جلسة تصوير خضعت لها على يد المصوّر خالد فضة.

وظهرت عادل في الصور، مُرتديةً بدلة "البيجاما" باللون الأصفر، وتركت شعرها المموّج مُندسلًا، واختارت الشاطئ من أجل جلسة التصوير.

إذْ ظهرت النجمة المصرية في الصور وهي تقوم بحركات مُميزة وطريفة على سرير أبيض، وكأن عادل قرّرت أن توصل رسالة مفادها، أنها لا تزال تعيش حياتها بسعادة ومرح بالرغم من الانفصال.

وكان المُخرج مجدي الهواري أعلن يوم أمس طلاقه من زوجته وأم أبنائه الخمسة "محمد، حمزة، مريم، عبدالله، عز الدين"، بعد زواج دام ما يقارب الـ20 عامًا.

وكانت عادل كشفت أن طلاقهما تم منذ فترة طويلة، إلا أنها قرّرت تأجيل إعلان الأمر بناءً على رغبة زوجها، وأضافت أنها لم تنفِ أبدًا في وقت سابق خبر طلاقهما، وأنها كانت تلتزم الصمت، إلا أن ظهورها باستمرار مع زوجها مجدي الهواري، كان يدفع وسائل الإعلام لنفي الطلاق واعتباره شائعة.

 

اترك تعليقاً