أخبار النجوم

نادين نجيم "سعيدة جدّا" مع قُصي خُولي.. وهذا ما نشرته عن المُسلسل المُقبل!

نادين نجيم "سعيدة جدّا" مع قُصي خُو...

حسمتْ الفنانة اللبنانية، نادين نجيم، أمر مشاركتها في الدراما الرمضانية العام المقبل، من خلال إعلانها المشاركة في بطولة مسلسل "خمسة ونص". وشوّقتْ نادين جمهورها لهذا المسلسل، من خلال نشرها صورة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مُعلّقة: "من مسلسل طريق والحمد الله نجحنا وإن شاء الله ها السنة رح تكون مفاجأة كبيرة، كلنا حريصون على تقديم الأفضل". https://www.instagram.com/p/Bmi6XKUnTGJ/ وتابعتْ: "سعيدة جداً بالتعامل مع النجم قُصي خولي، وبالتوفيق لألنا وللكل مسلسل (خمسة ونص) رمضان 2019 ادعولنا". ومن المقرّر أنْ يتولّى المخرج اللبناني، فيليب أسمر، إخراج المسلسل، حيث تعاون مع نادين سابقًا في مسلسل "عشق النساء"، الذي عُرض في عام 2014، كما ستكون

حسمتْ الفنانة اللبنانية، نادين نجيم، أمر مشاركتها في الدراما الرمضانية العام المقبل، من خلال إعلانها المشاركة في بطولة مسلسل "خمسة ونص".

وشوّقتْ نادين جمهورها لهذا المسلسل، من خلال نشرها صورة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مُعلّقة: "من مسلسل طريق والحمد الله نجحنا وإن شاء الله ها السنة رح تكون مفاجأة كبيرة، كلنا حريصون على تقديم الأفضل".

وتابعتْ: "سعيدة جداً بالتعامل مع النجم قُصي خولي، وبالتوفيق لألنا وللكل مسلسل (خمسة ونص) رمضان 2019 ادعولنا".

ومن المقرّر أنْ يتولّى المخرج اللبناني، فيليب أسمر، إخراج المسلسل، حيث تعاون مع نادين سابقًا في مسلسل "عشق النساء"، الذي عُرض في عام 2014، كما ستكون شركة "الصباح"، هي الجّهة المُنتجة للعمل، وسيتمّ عرضه على شاشات "MBC".

 

اترك تعليقاً