أخبار النجوم

غادة عادل ومجدي الهواري "مُطلّقان" منذ عام.. وهذا سبب إخفاء الخبر!

غادة عادل ومجدي الهواري "مُطلّقان"...

محتوى مدفوع

انتهى زواج الفنانة المصرية، غادة عادل، وزوجها المخرج، مجدي الهواري، إلى الطلاق بعد دام 20 عامًا، أنجبا خلالها 5 أبناء، هم: مريم، حمزة، عز الدين، محمد، وعبدالله. وذكرتْ مواقع محلية مصرية، أنّ غادة عادل، ومجدي الهواري، أعلنا عن انفصالهما بالوقت الحالي، مَنعًا للّغط، وانتشار الأنباء الخاطئة حول علاقتهما، رغم أنّ الطلاق تمّ رسميًا منذ حوالي عام، لكنهما احتفظا بعلاقتهما القوية أمام أبنائهما، وزملائهما بالوسط الفنيّ. وبعد نشر وتداول خبر الانفصال، كتب الهواري عبر صفحته الشخصية في فيسبوك: "حكمة الْيَوْمَ: فكر في استثمارك في الشريك قبل المشروع". وردّ عليه أحد المتابعيين مُعلقًا: "الترجمة نزلت"، مع إضافته لخبر انفصاله عن غادة عادل،

انتهى زواج الفنانة المصرية، غادة عادل، وزوجها المخرج، مجدي الهواري، إلى الطلاق بعد دام 20 عامًا، أنجبا خلالها 5 أبناء، هم: مريم، حمزة، عز الدين، محمد، وعبدالله.

وذكرتْ مواقع محلية مصرية، أنّ غادة عادل، ومجدي الهواري، أعلنا عن انفصالهما بالوقت الحالي، مَنعًا للّغط، وانتشار الأنباء الخاطئة حول علاقتهما، رغم أنّ الطلاق تمّ رسميًا منذ حوالي عام، لكنهما احتفظا بعلاقتهما القوية أمام أبنائهما، وزملائهما بالوسط الفنيّ.

وبعد نشر وتداول خبر الانفصال، كتب الهواري عبر صفحته الشخصية في فيسبوك: "حكمة الْيَوْمَ: فكر في استثمارك في الشريك قبل المشروع".

وردّ عليه أحد المتابعيين مُعلقًا: "الترجمة نزلت"، مع إضافته لخبر انفصاله عن غادة عادل، لكن، لم يَقمْ مجدى الهواري بالردّ عليه.

وعلى عكس باقي العلاقات الفنية، التي تنتهي بحذف أيّ ذكريات للطرفين على مواقع التواصل، احتفظتْ غادة عادل، وطليقها بصورهما معًا علي صفحاتهما بالسوشيال ميديا، إذْ يبدو أنّهما اتخذا قررًا بالإبقاء على علاقة الصداقة، والمودة بينهما.

وكما يبدو أنّ العلاقة الفنية الطويلة، بين غادة عادل، ومجدي الهواري، لن تنتهي بعد انفصالهما، إذْ نشر مجدي الهواري عبر صفحته في إنستغرام في بداية شهر أغسطس الجاري، صورة لهما، وهي تقف بجواره بفستان زفاف أبيض، مشيرًا إلى أنّهما سيقدمان مفاجأة فنية جديدة.

وتردّدت أنباء قوية طوال الفترة الماضية حول انفصال الفنانة، غادة عبد الرازق عن زوجها المخرج، مجدي الهواري، ولكن ظهورهما معًا بالعديد من المناسبات الفنية، كان يساهم في نفي خبر الانفصال.

يُذكر، أنّ غادة عادل شاركتْ مع ابنيها محمد، وعبدالله، في إعلان تجاريّ، قُدّم في شهر رمضان، قبل الماضي.

 

اترك تعليقاً