أخبار النجوم

تيم حسن في أوّل تعليق له على انضمام سيرين عبد النور لـ"الهيبة 3"!

تيم حسن في أوّل تعليق له على انضمام...

أعرب الفنان السوري، تيم حسن، عن سعادته البالغة لانضمام الفنانة اللبنانية، سيرين عبد النور للجزء الثالث من مسلسل "الهيبة"، متمنيًا من الله التوفيق. وأكّد تيم في تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر"، أنّ فريق العمل، كلّه ثِقة، وتفاؤل، بأنّ الهيبة 3 سَيُرضي متابعيه، مثل جزئيه السّابقين. وأشار النجم السوري، إلى أنّ فريق العمل، يعقد في الوقت الحالي جلسات تحضير مكثّفة، تضمّ المُنتج صادق الصبَّاح، والمخرج سامر البرقاوي، والمؤلف باسم السلكا، ومدير تسويق العمل زياد الخطيب. وكانت الفنانة سيرين عبد النور، قد أعلنتْ رسميًا منذ يومين انضمامها للجزء الثالث من مسلسل "الهيبة"، موضّحة، أنّها لن تكون بديلة لأحد، وأنّ شخصيتها بالعمل،

أعرب الفنان السوري، تيم حسن، عن سعادته البالغة لانضمام الفنانة اللبنانية، سيرين عبد النور للجزء الثالث من مسلسل "الهيبة"، متمنيًا من الله التوفيق.

وأكّد تيم في تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر"، أنّ فريق العمل، كلّه ثِقة، وتفاؤل، بأنّ الهيبة 3 سَيُرضي متابعيه، مثل جزئيه السّابقين.

وأشار النجم السوري، إلى أنّ فريق العمل، يعقد في الوقت الحالي جلسات تحضير مكثّفة، تضمّ المُنتج صادق الصبَّاح، والمخرج سامر البرقاوي، والمؤلف باسم السلكا، ومدير تسويق العمل زياد الخطيب.

وكانت الفنانة سيرين عبد النور، قد أعلنتْ رسميًا منذ يومين انضمامها للجزء الثالث من مسلسل "الهيبة"، موضّحة، أنّها لن تكون بديلة لأحد، وأنّ شخصيتها بالعمل، كُتبتْ خصّيصًا لها.

 

اترك تعليقاً