أخبار النجوم

حسام جنيد: "الطلاق أحلى شي".. والفنّانة إمارات رزق تكشف الحقيقة لـ "فوشيا"!

حسام جنيد: "الطلاق أحلى شي".. والفن...

محتوى مدفوع

كشفتْ الفنانة السورية، إمارات رزق، حقيقة ما انتشر من أخبار حول طلاقها من زوجها الفنان، حسام جنيد، بعدما نشر عبر صفحته الشخصية على موقع الفيسبوك "الطلاق أحلى شي بالحياة"! واستنكرتْ رزق، في تصريح خاصّ لموقع فوشيا، هذا الجنون، الذي اعترى الناس، وخاصّة بعد التعليقات المُسيئة، على هذا الخبر. وأكّدتْ، أنه الخلاف كان عاديًا، وأدّى إلى استفزاز زوجها، الفنان حسام جنيد، ممّا دفعه إلى هذه الكتابة، وهي حالة عادية، كأيّ إنسان يفقد سيطرته عند غضبه. وأكّدتْ، أنّ الطلاق لم يقعْ، وتمّ حلّ هذا الخلاف البسيط بينهما، كاشفة بشكل خاصّ، وحصريّ، أنّها حامل بطفلة، وولادتها ستكون بعد أيام، وقرّرا أنْ يُطلقا عليها

كشفتْ الفنانة السورية، إمارات رزق، حقيقة ما انتشر من أخبار حول طلاقها من زوجها الفنان، حسام جنيد، بعدما نشر عبر صفحته الشخصية على موقع الفيسبوك "الطلاق أحلى شي بالحياة"!

واستنكرتْ رزق، في تصريح خاصّ لموقع فوشيا، هذا الجنون، الذي اعترى الناس، وخاصّة بعد التعليقات المُسيئة، على هذا الخبر.

وأكّدتْ، أنه الخلاف كان عاديًا، وأدّى إلى استفزاز زوجها، الفنان حسام جنيد، ممّا دفعه إلى هذه الكتابة، وهي حالة عادية، كأيّ إنسان يفقد سيطرته عند غضبه. وأكّدتْ، أنّ الطلاق لم يقعْ، وتمّ حلّ هذا الخلاف البسيط بينهما، كاشفة بشكل خاصّ، وحصريّ، أنّها حامل بطفلة، وولادتها ستكون بعد أيام، وقرّرا أنْ يُطلقا عليها اسم "إحساس".

ودعتْ الجمهور إلى التحلّي باللّطف، ومعاملة الفنانين كبشر عاديّين، يصيبهم مايصيب غيرهم، من مشكلات، وانفعالات، ومشاعر مختلفة.

يُشار، إلى أنّ النجمة إمارات رزق، ظهرتْ في الموسم الفائت عبر مسلسل "فوضى"

 

اترك تعليقاً