أخبار النجوم

هذه العلامة ستكشف للجميع حمل ميغان ماركل فور حدوثه!

هذه العلامة ستكشف للجميع حمل ميغان...

كشفت خبيرة إتيكيت بريطانية عن طريقة ذكية قد تساعد المهووسين بأخبار العائلة الملكية في بريطانيا على معرفة خبر حمل دوقة ساسكس، ميغان ماركل، وقت حدوثه. وقالت ميكا ميير إنه ونظراً لكون ميغان مختلطة الأجناس (والدها قوقازي ووالدتها أمريكية من أصل أفريقي)، فإنها تستعين بكريمات ومنتجات تساعدها على فرد خصل شعرها المجعدة بصورة شبه دائمة، وأنه من المتوقع عند حدوث حمل أن تتوقف عن استخدام مثل هذه المنتجات والمستحضرات. ولفتت ميكا إلى أن بمقدور محبي ميغان أن يترقبوا توقفها عن استخدام تلك المنتجات (وهي في الغالب كيرياتين أو علاجات برازيلية) وأن تبدأ في تسريح شعرها لأعلى، حيث سيكون ذلك بمثابة العلامة

كشفت خبيرة إتيكيت بريطانية عن طريقة ذكية قد تساعد المهووسين بأخبار العائلة الملكية في بريطانيا على معرفة خبر حمل دوقة ساسكس، ميغان ماركل، وقت حدوثه.

وقالت ميكا ميير إنه ونظراً لكون ميغان مختلطة الأجناس (والدها قوقازي ووالدتها أمريكية من أصل أفريقي)، فإنها تستعين بكريمات ومنتجات تساعدها على فرد خصل شعرها المجعدة بصورة شبه دائمة، وأنه من المتوقع عند حدوث حمل أن تتوقف عن استخدام مثل هذه المنتجات والمستحضرات.

ولفتت ميكا إلى أن بمقدور محبي ميغان أن يترقبوا توقفها عن استخدام تلك المنتجات (وهي في الغالب كيرياتين أو علاجات برازيلية) وأن تبدأ في تسريح شعرها لأعلى، حيث سيكون ذلك بمثابة العلامة الكبرى الدالة على حقيقة حملها من الأمير هاري.

وواصلت ميغان بقولها:"أعتقد أننا سنبدأ في مشاهدة ميغان بتسريحة الكعكة بشكل متزايد حين يحدث الحمل؛ لأنها لن تتمكن حينها من استخدام تلك المستحضرات التي تحتوي على مواد كيميائية قاسية عادة ما يكون لها دور في تعزيز مظهر الشعر وتجميله".

ونقلت في السياق نفسه صحيفة "ذا صن" عن دكتور سارة جارفيس، مديرة مركز Patient.info، قولها "تقلق كثير من الأمهات من علاجات ومستحضرات التجميل، وكذلك الأدوية، ولا يعرفن ما إن كانت آمنة لهن أثناء فترة الحمل أم لا.

وليس هناك أدلة كافية تؤكد أن الكيرياتين آمن، لذا يشدد الأطباء عادة بضرورة توخي الحذر، والاستثناء هو علاجات الكيرياتين التي تحتوي على الفورمالديهايد، فهناك مخاوف بالفعل من أن وجودها بمستويات عالية قد يتسبب في تشوهات خلقية، لذا أوصي بضرورة تجنب أي علاجات بالكيرياتين قد تنطوي على الفورمالديهايد".

 

اترك تعليقاً