أخبار النجوم

مي العيدان تُفجّر غضبها على شمس الكويتية ومريم حسين.. ما القصة؟

مي العيدان تُفجّر غضبها على شمس الك...

أعربت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن استيائها من صوتي الفنانة شمس الكويتية ومريم حسين، مؤكدة أنهما لا يصلحان للغناء، بل يعتبران إساءة للمستمع. وقالت خلال مقطع فيديو نشرته، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب": "ياهو في نشاز في الدنيا كده.. وأنت يا شمس منين جتلك الجرأة تغني للفنان القدير صباح فخري.. ولا مريم حسين ديه كمان اللي غنت لكارول سماحة". وتابعت العيدان: "عايزة أعرف الثقة اللي عندهم جايبنها منين.. لا كمان دول تعدوا مرحلة الثقة بكتير وبقى فيه غرور وتكبر". ووجهت الإعلامية الكويتية لهما رسالة، قائلة: "ارحمونا وحسوا بينا حرام عليكم.. ده في إساءه للمستمع والجمهور.. لا وشمس تطلع في

أعربت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن استيائها من صوتي الفنانة شمس الكويتية ومريم حسين، مؤكدة أنهما لا يصلحان للغناء، بل يعتبران إساءة للمستمع.

وقالت خلال مقطع فيديو نشرته، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب": "ياهو في نشاز في الدنيا كده.. وأنت يا شمس منين جتلك الجرأة تغني للفنان القدير صباح فخري.. ولا مريم حسين ديه كمان اللي غنت لكارول سماحة".

وتابعت العيدان: "عايزة أعرف الثقة اللي عندهم جايبنها منين.. لا كمان دول تعدوا مرحلة الثقة بكتير وبقى فيه غرور وتكبر".

ووجهت الإعلامية الكويتية لهما رسالة، قائلة: "ارحمونا وحسوا بينا حرام عليكم.. ده في إساءه للمستمع والجمهور.. لا وشمس تطلع في اللقاءات بتقول إنها دارسة أوبرا.. أوبرا مين يا أختي؟".

اترك تعليقاً