أخبار النجوم

نوال الزغبي تدافع عن ماجدة الرومي ونانسي عجرم.. شاهدي ماذا قالت!

نوال الزغبي تدافع عن ماجدة الرومي و...

دافعت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن مواطنتها النجمة ماجدة الرومي، بعد الانتقادات التي تعرضت لها في مهرجان "الأرز" بسبب صوتها، قائلة: "بالأرز في حدا بيقدر يغني من البرد؟". وأضافت في تصريحات تلفزيونية: "نحن المطربات بشر كمان.. في أوقات بنكون مريضات.. أوقات بنكون مش قادرين نغني لكن مافينا نعتذر". أما عن الانتقادات التي وجهت لنانسي عجرم بسبب رفضها شرب الحليب في المغرب، علقت الزغبي: "أنا ما بشرب الحليب أصلاً ولا بدوقه.. يعني إذا ما شربت الحليب بيكون خلص؟.. يعني صارت السوشال ميديا تعرض الفنان للانتقادات السخيفة بشكل دائم". وعند سؤال نوال عن سبب عدم مشاركتها في المهرجانات الكبيرة في لبنان مثل

دافعت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن مواطنتها النجمة ماجدة الرومي، بعد الانتقادات التي تعرضت لها في مهرجان "الأرز" بسبب صوتها، قائلة: "بالأرز في حدا بيقدر يغني من البرد؟".

وأضافت في تصريحات تلفزيونية: "نحن المطربات بشر كمان.. في أوقات بنكون مريضات.. أوقات بنكون مش قادرين نغني لكن مافينا نعتذر".

أما عن الانتقادات التي وجهت لنانسي عجرم بسبب رفضها شرب الحليب في المغرب، علقت الزغبي: "أنا ما بشرب الحليب أصلاً ولا بدوقه.. يعني إذا ما شربت الحليب بيكون خلص؟.. يعني صارت السوشال ميديا تعرض الفنان للانتقادات السخيفة بشكل دائم".

وعند سؤال نوال عن سبب عدم مشاركتها في المهرجانات الكبيرة في لبنان مثل مهرجان بعلبك، أجابت: "روح اسألهم.. أنا ما بعرف.. بقالي اكتر من 20 سنة بشوفهم بيجيبوا ناس من بره.. عادي يمكن هم بيحبوا هيك.. أكيد هم الخسرانين".

نوال الزغبي

في الجزء الثاني من لقائنا معها الذهبية #نوال_الزغبي تعبر عن محبتها لـ#نجوى_كرم وتدافع عن #نانسي_عجرم Nawal El Zoghbi Najwa Karam Nancy Ajram

Posted by ‎ArabWood - عرب وود‎ on Wednesday, August 15, 2018

اترك تعليقاً