أخبار النجوم

تجنبًا للإحراج.. هذا ما تفعله كيت ميدلتون وميغان ماركل في الأماكن المفتوحة!

تجنبًا للإحراج.. هذا ما تفعله كيت م...

محتوى مدفوع

لا تقبل دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، وسلفتها دوقة ساسكس، ميغان ماركل، بأيّ خطأ من شأنه أن يضرّ بمظهريهما خصوصًا في الأماكن والمناسبات العامة، حيث تكونان موضع اهتمام ومتابعة الملايين من المحبّين من كل مكان في العالم، ولهذا تتوخّيان الحذر بشكل كبير لكي "لا تقع أي منهما في المحظور" على صعيد الإطلالات. وبالاتّساق مع تحضُّر ميغان ماركل للقيام بأول جولة ملكيّة برفقة زوجها الأمير هاري في أكتوبر المقبل، فهي إذ تحرص من الآن على التأكد من اصطحاب تلك القطعة التي تعرف بالـ body suit التي تضمن لها عدم تطاير ملابسها من أسفل عند التواجد بأماكن مفتوحة، كما المطارات، حيث يكون الهواء

لا تقبل دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، وسلفتها دوقة ساسكس، ميغان ماركل، بأيّ خطأ من شأنه أن يضرّ بمظهريهما خصوصًا في الأماكن والمناسبات العامة، حيث تكونان موضع اهتمام ومتابعة الملايين من المحبّين من كل مكان في العالم، ولهذا تتوخّيان الحذر بشكل كبير لكي "لا تقع أي منهما في المحظور" على صعيد الإطلالات.

وبالاتّساق مع تحضُّر ميغان ماركل للقيام بأول جولة ملكيّة برفقة زوجها الأمير هاري في أكتوبر المقبل، فهي إذ تحرص من الآن على التأكد من اصطحاب تلك القطعة التي تعرف بالـ body suit التي تضمن لها عدم تطاير ملابسها من أسفل عند التواجد بأماكن مفتوحة، كما المطارات، حيث يكون الهواء هناك شديدًا بعض الشيء.

ونقلت بهذا الخصوص صحيفة ذا صن عن ميكا ميير، خبيرة الإتيكيت البريطانية المعروفة، قوله "تميل كيت وميغان في الغالب إلى ارتداء قطعة الـ body suit وغيرها من الملابس التي تزيد بالفعل من درجة ثبات الملابس وعدم تعريضها للتطاير بفعل الهواء، وهذه واحدة من الطرق التي يتبعانها لعدم التعرُّض لأيّ إحراج".

وتابعت ميكا "وفي بعض الأحيان، تميل الدوقتان أيضًا إلى اختيار الملابس المُصنّعة من خامات ثقيلة، خصوصًا عند ظهورها في السفريات على مدارج المطارات".

ولفتت ميكا كذلك إلى أن الأمر لا يقتصر على الملابس، وإنما تسعى الدوقتان كذلك لضبط تسريحات الشعر الخاصة بكليهما عند التواجد في الأماكن المفتوحة التي يكون فيها الهواء شديدًا، حيث تستعينان في الغالب بقبعات رأس للحفاظ على شكل التسريحات.

 

اترك تعليقاً