أخبار النجوم

أمل العوضي تنشر صُورتها فتُواجه هُجومًا حادًا.. والسّبب البوتكس والفيلر!

أمل العوضي تنشر صُورتها فتُواجه هُج...

محتوى مدفوع

تعرّضتْ الإعلامية الكويتية، أمل العوضي، لحملة من الانتقادات اللّاذعة من متابعيها، بسبب الصور الجديدة، التي نشرتها، عبر حسابها على إنستغرام. وظهرتْ أمل في الصور، مُنتفخة الوجه بشكل ملحوظ، وهو ما أثار استياء جمهورها، موضِّحين، أنّ جمالها الطبيعي، لا يحتاج لاستخدام البوتكس، والفيلر بهذه الكميات. واتّهمها البعض منهم، بتشويه وجهها، باللجوء لمثل هذه الأشياءِ، من أجل نفخ وجهها، مطالبينها بالتوقّف عن ذلك، والرجوع إلى طبيعتها، لأنّها لا تحتاج إلى ذلك. وتاليا عدد من تعليقات متابعي العوضي، التي رصدها "فوشيا": "آسفة والله كنتي تعجبيني كثير لكن بشعتي حالك بالبوتكس". "أنت ليش متغيرة وجهك صاير منفوخ كنت جميلة وأنا من معجباتك ليش هيك".

تعرّضتْ الإعلامية الكويتية، أمل العوضي، لحملة من الانتقادات اللّاذعة من متابعيها، بسبب الصور الجديدة، التي نشرتها، عبر حسابها على إنستغرام.

وظهرتْ أمل في الصور، مُنتفخة الوجه بشكل ملحوظ، وهو ما أثار استياء جمهورها، موضِّحين، أنّ جمالها الطبيعي، لا يحتاج لاستخدام البوتكس، والفيلر بهذه الكميات.

واتّهمها البعض منهم، بتشويه وجهها، باللجوء لمثل هذه الأشياءِ، من أجل نفخ وجهها، مطالبينها بالتوقّف عن ذلك، والرجوع إلى طبيعتها، لأنّها لا تحتاج إلى ذلك.

وتاليا عدد من تعليقات متابعي العوضي، التي رصدها "فوشيا":

"آسفة والله كنتي تعجبيني كثير لكن بشعتي حالك بالبوتكس".

"أنت ليش متغيرة وجهك صاير منفوخ كنت جميلة وأنا من معجباتك ليش هيك".

"يالطيف كل محل في وجهك عملية كفاية خلاص".

"من كثر النفخ وعمليات التجميل ملامح وجهك اختفت يا أمل يعني زمان ملامح وجهك كانت جدًا جذابة وطبيعية وحلوة أبغا أفهم إيش للزوم العمليات الزايدة والنفخ يعني شيء غريب".

"أمولة يا قلبي بيكفي نفخ والله وشك رح يطق عنجد أوووفر أنتي حلوة كثير لا تخربي حالك زيااادة".

 

اترك تعليقاً