أخبار النجوم

أحمد فهمي يُعلن رسميًا ارتباطه بـ هنا الزاهد.. وهكذا كشف عن مشاعره!

أحمد فهمي يُعلن رسميًا ارتباطه بـ ه...

أعلن الفنان المصري أحمد فهمي ارتباطه رسميًا بمواطنته الفنانة هنا الزاهد بعد انتشار العديد من الأنباء حول وجود علاقة عاطفية بينهما. ونشر النجم الكوميدي المصري عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لأول مرة صورة تجمعه بهنا الزاهد وقام برسم علامة "قلب" فوقها، في إشارة إلى وجود علاقة عاطفية بينهما. وردَّ أحمد فهمي على تعليقات جمهوره حول حقيقة ارتداء هنا سلسلةً تحمل رمز "الصليب" في رقبتها بالصورة، إذ ظنّوا أنها ليست مسلمة، فاضطر إلى إيضاح أن هذا شكل مرساة السفن ليس أكثر. وكانت مواقع أخبار محلية ذكرت أن خطبة النجمين أحمد فهمي وهنا الزاهد ستتم رسميًا غدًا، بحضور المقرّبين،

أعلن الفنان المصري أحمد فهمي ارتباطه رسميًا بمواطنته الفنانة هنا الزاهد بعد انتشار العديد من الأنباء حول وجود علاقة عاطفية بينهما.

ونشر النجم الكوميدي المصري عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لأول مرة صورة تجمعه بهنا الزاهد وقام برسم علامة "قلب" فوقها، في إشارة إلى وجود علاقة عاطفية بينهما.

وردَّ أحمد فهمي على تعليقات جمهوره حول حقيقة ارتداء هنا سلسلةً تحمل رمز "الصليب" في رقبتها بالصورة، إذ ظنّوا أنها ليست مسلمة، فاضطر إلى إيضاح أن هذا شكل مرساة السفن ليس أكثر.

وكانت مواقع أخبار محلية ذكرت أن خطبة النجمين أحمد فهمي وهنا الزاهد ستتم رسميًا غدًا، بحضور المقرّبين، على أن يتمّ الزواج نهاية العام الجاري.

وكان الفنان أحمد فهمي قد انفصل عن زوجته منّة حسين فهمي منذ عدة أشهر، لتُعلن منذ يومين زواجها من المحامي المصري طارق جميل سعيد.

 

اترك تعليقاً