أخبار النجوم

شاهدي أول تعليق لـ معز مسعود وشيري عادل على خبر طلاقهما!

شاهدي أول تعليق لـ معز مسعود وشيري...

محتوى مدفوع

قرّر الداعية الإسلامي معز مسعود أن يخرج عن صمته، لكي يعلّق على الأنباء المتداولة حول طلاقه من الفنانة المصرية شيري عادل، ولكنه لم يحسم الأمر بالشكل الواضح والصريح. ونشر مسعود صورة تجمعه بشيري، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، معلقًا "فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا يؤذينا لأبعد الحدود.. لو احنا عاوزين نقول لكم حاجة، احنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح. من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية". وفي نفس التوقيت نشرت شيري عادل نفس الكلام والصورة، وتسبب تعليقهما على الموضوع في زيادة الشكوك والحيرة عند المتابعين حول وقوع الطلاق، حيث إنهما لم ينفيا هذا الأمر بشكل قاطع، بل اكتفيا بإعلان رفضهما لتدخل

قرّر الداعية الإسلامي معز مسعود أن يخرج عن صمته، لكي يعلّق على الأنباء المتداولة حول طلاقه من الفنانة المصرية شيري عادل، ولكنه لم يحسم الأمر بالشكل الواضح والصريح.

ونشر مسعود صورة تجمعه بشيري، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، معلقًا "فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا يؤذينا لأبعد الحدود.. لو احنا عاوزين نقول لكم حاجة، احنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح. من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية".

وفي نفس التوقيت نشرت شيري عادل نفس الكلام والصورة، وتسبب تعليقهما على الموضوع في زيادة الشكوك والحيرة عند المتابعين حول وقوع الطلاق، حيث إنهما لم ينفيا هذا الأمر بشكل قاطع، بل اكتفيا بإعلان رفضهما لتدخل وسائل الإعلام في حياتهما الشخصية.

 

وكان قد سيطر خبر طلاق الفنانة المصرية شيري عادل والداعية الإسلامي معز مسعود على مواقع التواصل الاجتماعي، في حين أكّدت مصادر قريبة منهما وقوع خلاف بينهما بالفعل بالرغم من مرور عدة أشهر على زواجهما.

 

 

اترك تعليقاً