أخبار النجوم

هذا النجم سيشارك نادين نجيم مسلسلها القادم.. وسيرين عبدالنور بطلة "الهيبة 3"!

هذا النجم سيشارك نادين نجيم مسلسلها...

محتوى مدفوع

بدأت معالم دراما رمضان للموسم المقبل 2019 تتضح، خصوصًا فيما يخص الثنائيات، فبعدما نشر موقع فوشيا في وقت سابق أنباء حول اشتراك الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور بالموسم الثالث من مسلسل "الهيبة"؛ تم تأكيد انضمامها رسميًا اليوم إلى جانب النجم السوري تيم حسن. جاءت هذه التأكيدات في الوقت الذي بدأت فيه بالانتشار بعض الأخبار عن النجم الذي من المقرر أن يشارك الفنانة اللبنانية نادين نجيم بطولة مسلسلها الرمضاني لموسم 2019. وكشفت بعض المواقع أن شركة الصباح استقرت على النجم السوري قصي خولي، ليجتمع ولأول مرة بالنجمة اللبنانية نادين نجيم. وبذلك تكون نجيم قد وقفت أمام أبرز نجوم سوريا وهم عابد فهد،

بدأت معالم دراما رمضان للموسم المقبل 2019 تتضح، خصوصًا فيما يخص الثنائيات، فبعدما نشر موقع فوشيا في وقت سابق أنباء حول اشتراك الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور بالموسم الثالث من مسلسل "الهيبة"؛ تم تأكيد انضمامها رسميًا اليوم إلى جانب النجم السوري تيم حسن.

جاءت هذه التأكيدات في الوقت الذي بدأت فيه بالانتشار بعض الأخبار عن النجم الذي من المقرر أن يشارك الفنانة اللبنانية نادين نجيم بطولة مسلسلها الرمضاني لموسم 2019.

وكشفت بعض المواقع أن شركة الصباح استقرت على النجم السوري قصي خولي، ليجتمع ولأول مرة بالنجمة اللبنانية نادين نجيم.

وبذلك تكون نجيم قد وقفت أمام أبرز نجوم سوريا وهم عابد فهد، تيم حسن، وقصي خولي في الموسم المقبل، وكانت نجيم شاركت في مسلسل "عشق النساء" والذي قام ببطولته باسل خياط إلى جانب ورد الخال.

أما النجم عابد فهد، فقد انتشرت في وقت سابق أنباء عن مشاركته في المسلسل السوري "دقيقة صمت" من كتابة سامر رضوان.

وانتشرت بعض الصور التي تجمع فهد بالنجمة سلافة معمار؛ ما يشير بأنها ستكون بطلة العمل، إلا أن الكاتب سامر رضوان نفى الأخبار وقال، إنه لم ينته بعد من كتابة المسلسل ولم يستقر على المخرج وحين الاستقرار على الاسم، سيقومان سويًا باختيار بطلة العمل.

وبين أن كل الاحتمالات واردة فيما يخص دور البطلة، وألمح رضوان أن المخرج قد يكون شوقي الهاجري.

اترك تعليقاً