أخبار النجوم

انجي خطاب تنفي انفصال معز مسعود وشيري عادل بصورة رومانسية لهما!

انجي خطاب تنفي انفصال معز مسعود وشي...

نشرت الفنانة المصرية الشابة إنجي خطاب، أول صورة رومانسية تجمع بين شيري عادل ومعز مسعود وذلك بعد الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام حول انفصالهما يوم أمس. ونشرت إنجي عبر فيسبوك، صورة تجمع شيري ومعز يظهران فيها بغاية السعادة، وهي الصورة الأولى التي تنتشر لهما سويًا عُقب زواجهما، وكتبت مُعلقة عليها:"ربنا يخليكم لبعض يا قلبي ويبعد عنكم اي شر يارب". وتابعت :"كفايا اشاعات بقي .. كلامي واضح ومش هرد علي صحافين اظن الرسالة وصلت بطلو اشااااااااعات". يُذكر أن العديد من الأخبار والشائعات انتشرت يوم أمس عن طلاق الفنانة المصرية شيري عادل والداعية الإسلامي معز مسعود بعد فترة قصيرة على زواجهما، دون

نشرت الفنانة المصرية الشابة إنجي خطاب، أول صورة رومانسية تجمع بين شيري عادل ومعز مسعود وذلك بعد الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام حول انفصالهما يوم أمس.

ونشرت إنجي عبر فيسبوك، صورة تجمع شيري ومعز يظهران فيها بغاية السعادة، وهي الصورة الأولى التي تنتشر لهما سويًا عُقب زواجهما، وكتبت مُعلقة عليها:"ربنا يخليكم لبعض يا قلبي ويبعد عنكم اي شر يارب".

وتابعت :"كفايا اشاعات بقي .. كلامي واضح ومش هرد علي صحافين اظن الرسالة وصلت بطلو اشااااااااعات".

يُذكر أن العديد من الأخبار والشائعات انتشرت يوم أمس عن طلاق الفنانة المصرية شيري عادل والداعية الإسلامي معز مسعود بعد فترة قصيرة على زواجهما، دون وجود أي رد رسمي من الطرفين سواء بالنفي أو التأكيد، في الوقت الذي أكدت فيه المصادر صحة الخبر بالفعل ووقوع الطلاق.

اترك تعليقاً