أخبار النجوم

وائل كفوري يخرج عن صمته ويكشف سرّ عدم دعمه لـ إليسا علنًا بعد إعلان مرضها! (فيديو)

وائل كفوري يخرج عن صمته ويكشف سرّ ع...

محتوى مدفوع

كشف الفنان اللبناني وائل كفوري سرّ عدم دعمه علنًا لمواطنته الفنانة إليسا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل باقي نجوم الفن العربي، بعد إعلانها تعافيها من مرض سرطان الثدي. وقال في تصريحات تلفزيونية إنه قام بالاتصال بها هاتفيًا للاطمئنان عليها، موضحًا أنه لم يكن على علم بمرضها وتفاجأ مثل الباقين بالخبر الذي هزّ مواقع التواصل الاجتماعي. ووجّه وائل كفوري رسالة لإليسا قائلاً: "الله يوفقك وبتمنالك كل السعادة والتوفيق والفرح.. وإليسا ألهمتنا بأن الحياة بدها تستمر بحلوها وبمرها". وكان صمت الفنان وائل كفوري وعدم تعليقه على خبر مرض إليسا مثل غالبية نجوم الفن العربي قد أثار العديد من التساؤلات حول وجود خلافات

كشف الفنان اللبناني وائل كفوري سرّ عدم دعمه علنًا لمواطنته الفنانة إليسا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل باقي نجوم الفن العربي، بعد إعلانها تعافيها من مرض سرطان الثدي.

وقال في تصريحات تلفزيونية إنه قام بالاتصال بها هاتفيًا للاطمئنان عليها، موضحًا أنه لم يكن على علم بمرضها وتفاجأ مثل الباقين بالخبر الذي هزّ مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجّه وائل كفوري رسالة لإليسا قائلاً: "الله يوفقك وبتمنالك كل السعادة والتوفيق والفرح.. وإليسا ألهمتنا بأن الحياة بدها تستمر بحلوها وبمرها".

وكان صمت الفنان وائل كفوري وعدم تعليقه على خبر مرض إليسا مثل غالبية نجوم الفن العربي قد أثار العديد من التساؤلات حول وجود خلافات بينهما رغم الصداقة القوية التي تجمعهما منذ سنوات.

شاهد الفيديو..

 

اترك تعليقاً