أخبار النجوم

بعد الصدمة الكبيرة.. هل تعود انفر لحبيبها السابق مراد بوز؟

بعد الصدمة الكبيرة.. هل تعود انفر ل...

محتوى مدفوع

بعد مرور أشهر على انفصالهما، يبدو أن النجم التركي مراد بوز بدأ يشعر بالحنين لحبيبته النجمة أسلي انفر، إذ كشفت مصادر أن بوز يحاول مصالحة انفر من أجل إعادة علاقتهما إلى سابق عهدها. وبحسب هذه المصادر؛ فقد أرسل بوز الورود الحمراء والبيضاء لحبيبته انفر أكثر من مرة، كما وطالب عددًا من أصدقائهما المشتركين التدخّل من أجل إعادة المياه إلى مجاريها بينهما. من ناحيتها طلبت اسلي انفر بعض الوقت للتفكير من أجل قرار العودة ومنح علاقتهما فرصة جديدة. وكان الثنائي انفر وبوز قد أعلنا انفصالهما قبل أشهر دون الكشف عن الأسباب الحقيقية وراء هذا الانفصال، إلا أن هناك بعض الأخبار المُسربة

بعد مرور أشهر على انفصالهما، يبدو أن النجم التركي مراد بوز بدأ يشعر بالحنين لحبيبته النجمة أسلي انفر، إذ كشفت مصادر أن بوز يحاول مصالحة انفر من أجل إعادة علاقتهما إلى سابق عهدها.

وبحسب هذه المصادر؛ فقد أرسل بوز الورود الحمراء والبيضاء لحبيبته انفر أكثر من مرة، كما وطالب عددًا من أصدقائهما المشتركين التدخّل من أجل إعادة المياه إلى مجاريها بينهما.

من ناحيتها طلبت اسلي انفر بعض الوقت للتفكير من أجل قرار العودة ومنح علاقتهما فرصة جديدة.

وكان الثنائي انفر وبوز قد أعلنا انفصالهما قبل أشهر دون الكشف عن الأسباب الحقيقية وراء هذا الانفصال، إلا أن هناك بعض الأخبار المُسربة عن خيانة بوز لحبيبته انفر.

وشكّل انفصال الثنائي صدمة كبيرة في الوسط الفني التركي خصوصًا أنهما كانا يستعدان للاحتفال بزفافهما.

وعلى الصعيد الفني يستعد مراد بوز لإحياء عدد من الحفلات الغنائية في تركيا، كما ويستعد لإطلاق أغنية جديدة، فيما تشارك أسلي انفر في الموسم الثاني من مسلسل "عروس إسطنبول" إلى جانب النجم التركي أوزجان دينيز.

 

اترك تعليقاً