أخبار النجوم

خالد ابو النجا يدافع عن المثليين مجددًا .. فكيف ردّ عليه الجمهور؟

خالد ابو النجا يدافع عن المثليين مج...

جدد الفنان المصري خالد أبو النجا، مطالبته بالاعتراف بحقوق المثليين جنسيًا، ودمجهم في المجتمع العربي باعتبارهم أشخاصًا طبيعيين ولكن ميولهم مختلفة عن باقي البشر. وقال في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر: "أنا أقول ما يمليه علي ضميري أن تُفرق في حق المثليين في أن يعترف بوجودهم المجتمع.. هو بالضبط كأنك تُفرق بين من ولد ببشرة سوداء". وأضاف: "المثليون ولدوا بميول رومانسية لنفس الجنس، وهذا موثق علميا الآن ومؤكد ككروية الأرض! .. الجهل بهذه الحقائق هو ما ينقص المجتمع لفهم ما يعانيه المثليون". وأثارت تغريدة الفنان المصري غضب متابعيه، الذين اتهموه بمحاولة نشر الرذيلة والفكر المنحرف بالمجتمع، وعدم الاكتراث لأحكام

جدد الفنان المصري خالد أبو النجا، مطالبته بالاعتراف بحقوق المثليين جنسيًا، ودمجهم في المجتمع العربي باعتبارهم أشخاصًا طبيعيين ولكن ميولهم مختلفة عن باقي البشر.

وقال في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر: "أنا أقول ما يمليه علي ضميري أن تُفرق في حق المثليين في أن يعترف بوجودهم المجتمع.. هو بالضبط كأنك تُفرق بين من ولد ببشرة سوداء".

وأضاف: "المثليون ولدوا بميول رومانسية لنفس الجنس، وهذا موثق علميا الآن ومؤكد ككروية الأرض! .. الجهل بهذه الحقائق هو ما ينقص المجتمع لفهم ما يعانيه المثليون".

وأثارت تغريدة الفنان المصري غضب متابعيه، الذين اتهموه بمحاولة نشر الرذيلة والفكر المنحرف بالمجتمع، وعدم الاكتراث لأحكام الديانات التي حرمت الشذوذ الجنسي.

وهاجمه أحد متابعيه قائلاً: "اتق الله يا خالد.. والله ما أراها إلا دعوة لانتشار الرذائل في المجتمعات.. الناس جميعاً يولدون على الفطرة، والفطرة هي (خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها، ألا يعلم من خلق وهو اللطيف الخبير) أفنصدق العلم ونكذب الآيات المحكمات!!".

وأضاف آخر: "أنت تستخدم لفظ الرومانسية! مش عارف ليه مش عايز تقول الهوس والانحراف الجنسي، الحب والرومانسية بين الجنس ومثله، عادي.. أما الانحراف الجنسي فهو غير عادي".

ورفض خالد أبو النجا تعليقات متابعيه، وشدد على أن الشذوذ الجنسي فطرة طبيعية، وسط غضب شديد من جمهوره الذين رأوا أن وصفه لميولهم بـ"الرومانسية" بالأمر الغريب وغير المنطقي.

ومن المعروف أن خالد أبو النجا دائم الدفاع عن حقوق المثليين في أكثر من مناسبة، آخرها عندما لون صورته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بألوان علم المثليين ما أثار هجومًا عليه وقتها.

اترك تعليقاً