أخبار النجوم

أين هو وائل كفوري من مرض إليسا.. ولماذا لم يدعمها علناً؟

أين هو وائل كفوري من مرض إليسا.. ول...

تساءل عدد كبير من محبي النجمة إليسا عن موقف صديقها وزميلها وائل كفوري من مرضها، واستغرب كثيرون من عدم توجيه وائل أي كلمات لإليسا عبر صفحته على تويتر، التي عادة ما يعبّر عن رأيه من خلال تغريدات عليها.  ووائل لم يكن ضمن قائمة النجوم الذين وجهوا كلمات الدعم والاهتمام لمواطنتهم إليسا بعد كشفها عن معاناتها مع سرطان الثدي، من خلال كليب أغنيتها الجديدة "إلى كل اللي بحبوني".  ويعتبر غياب وائل غريبا بعض الشيء، خاصة وأنه يعد أحد الأصدقاء المقربين لإليسا في الوسط الفني. وعلى الرغم من الإشاعات العديدة التي طالت علاقتهما، إلا أن إليسا ووائل حرصا دائما على توضيح طبيعة

تساءل عدد كبير من محبي النجمة إليسا عن موقف صديقها وزميلها وائل كفوري من مرضها، واستغرب كثيرون من عدم توجيه وائل أي كلمات لإليسا عبر صفحته على تويتر، التي عادة ما يعبّر عن رأيه من خلال تغريدات عليها. 

ووائل لم يكن ضمن قائمة النجوم الذين وجهوا كلمات الدعم والاهتمام لمواطنتهم إليسا بعد كشفها عن معاناتها مع سرطان الثدي، من خلال كليب أغنيتها الجديدة "إلى كل اللي بحبوني". 

ويعتبر غياب وائل غريبا بعض الشيء، خاصة وأنه يعد أحد الأصدقاء المقربين لإليسا في الوسط الفني.

وعلى الرغم من الإشاعات العديدة التي طالت علاقتهما، إلا أن إليسا ووائل حرصا دائما على توضيح طبيعة العلاقة، عن طريق الإشارة إلى أنهما صديقان لا أكثر، ويحبان ويحترمان بعضهما كثيرا. 

وفي الفترة الأخيرة، تداولت عدة مصادر إعلامية أن وائل قد انفصل عن زوجته ووالدة ابنتيه، "أنجيلا بشارة" وأنه يمر بظروف عائلية صعبة، فهل هذا السبب في عدم توجيهه أي كلمات لزميلته إليسا علنا؟ أم أنه اكتفى بدعمها سرا دون لفت النظر؟  

اترك تعليقاً