أخبار النجوم

لماذا لم يتساقط شعر إليسا رغم خضوعها لعلاج من السرطان؟

لماذا لم يتساقط شعر إليسا رغم خضوعه...

محتوى مدفوع

السؤال الأكثر تداولا عبر صفحات السوشال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية، كان، لماذا لم يتساقط شعر إليسا التي عانت من سرطان الثدي وخضعت لجلسات متعددة قبل تعافيها؟ المخرجة اللبنانية إنجي جمال التي تولّت إخراج كليب"إلى كل اللي بيحبوني"، ردت على هذا السؤال في تصريحات تلفزيونية. وأوضحت إنجي أن إليسا خضعت لجلسات علاج إشعاعي فقط، والذي لا يتسبب في تساقط الشعر كما يفعل العلاج الكيميائي، لافتة إلى أنها كانت طويلة ومؤلمة لأنها تخضع لها يوميًا لساعات. وكشفت المخرجة اللبنانية لأول مرة، أن المشاهد التي عُرضت لإليسا بالمستشفى في كليب "إلى كل اللي بيحبوني" حقيقية، وحصلت عليها من إحدى صديقاتها التي حرصت

السؤال الأكثر تداولا عبر صفحات السوشال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية، كان، لماذا لم يتساقط شعر إليسا التي عانت من سرطان الثدي وخضعت لجلسات متعددة قبل تعافيها؟

المخرجة اللبنانية إنجي جمال التي تولّت إخراج كليب"إلى كل اللي بيحبوني"، ردت على هذا السؤال في تصريحات تلفزيونية.

وأوضحت إنجي أن إليسا خضعت لجلسات علاج إشعاعي فقط، والذي لا يتسبب في تساقط الشعر كما يفعل العلاج الكيميائي، لافتة إلى أنها كانت طويلة ومؤلمة لأنها تخضع لها يوميًا لساعات.

وكشفت المخرجة اللبنانية لأول مرة، أن المشاهد التي عُرضت لإليسا بالمستشفى في كليب "إلى كل اللي بيحبوني" حقيقية، وحصلت عليها من إحدى صديقاتها التي حرصت على تصوير لحظات خضوعها للعلاج.

وأشارت إنجي جمال إلى أن فكرة الكليب اقترحتها إليسا لأنها كانت تتمنى تجسيد معاناتها مع المرض للجمهور لإرسال رسالة توعوية وإيجابية لكل مريض يحتاج الدعم.

وقالت إن إليسا بكت عندما استمعت إلى التسجيل الصوتي الذي عرض في بداية الكليب، وتتحدث فيه بوجع عن تفاصيل مرضها، موضحة أنه كان حوارًا هاتفيًا بينهما، وقررت تقديمه للجمهور لعرض معاناتها.

 

اترك تعليقاً