أخبار النجوم

ّمنة حسين فهمي تعقد قرانها للمرّة الثالثة.. والعريس من خارج الوسط الفني!

احتلفتْ منة ابنة الفنان حسين فهمى، والفنانة ميرفت أمين، بعقد قرانها على المحامى، طارق جميل، بحضور الأسرتين في أحد فنادق العاصمة المصرية. واقتصر الحفل على عدد قليل من الأصدقاء والأقارب، بالإضافة إلى أسرة العروسين، إذْ حرص حسين فهمي، وميرفت أمين على التَّواجد مع ابنتهما، ودعمها في زواجها الثالث. وكان المحامي طارق جميل، قد أعلن ارتباطه بـ "منة" عبر إنستغرام، إذْ نشر صورة لهما وكتب مُعلقًا: "لا أحد يهرب من مصيره، حب حياتي منذ 20 عامًا أصبحنا سويًا بعد كل هذه السنوات، ربنا أرسلها لي مكافأة وأنا محظوظ بذلك". ويأتي زواج منة هذا، بعد أشهر من انفصالها عن النجم المصري، أحمد

احتلفتْ منة ابنة الفنان حسين فهمى، والفنانة ميرفت أمين، بعقد قرانها على المحامى، طارق جميل، بحضور الأسرتين في أحد فنادق العاصمة المصرية.

واقتصر الحفل على عدد قليل من الأصدقاء والأقارب، بالإضافة إلى أسرة العروسين، إذْ حرص حسين فهمي، وميرفت أمين على التَّواجد مع ابنتهما، ودعمها في زواجها الثالث.

وكان المحامي طارق جميل، قد أعلن ارتباطه بـ "منة" عبر إنستغرام، إذْ نشر صورة لهما وكتب مُعلقًا: "لا أحد يهرب من مصيره، حب حياتي منذ 20 عامًا أصبحنا سويًا بعد كل هذه السنوات، ربنا أرسلها لي مكافأة وأنا محظوظ بذلك".

ويأتي زواج منة هذا، بعد أشهر من انفصالها عن النجم المصري، أحمد فهمي، والذي كانت قد ارتبطتْ به بعد انفصالها عن الفنان، شريف رمزي.

 

 

 

اترك تعليقاً