أخبار النجوم

أحمد سعد يتعرّض لحملة انتقادات بعد صورته بالجيم.. والبعض اعتبره "محدث نعمة"!

أحمد سعد يتعرّض لحملة انتقادات بعد...

محتوى مدفوع

تعرَّض الفنان والمطرب المصري أحمد سعد، زوج الفنانة سمية الخشاب، إلى موجة من الانتقادات، بعد نشره صورةً له داخل إحدى صالات الجيم، والتي تُظهر انخفاض وزنه. ونشر أحمد سعد الصورة على "إنستغرام"، ثم كتب "ما شاء الله.. محدش يحسدني.. عشان أنا شافط"، مرتديًا نظارة شمس سوداء. وبمجرّد نشر الصورة، انهال متابعو الصفحة في الهجوم عليه، واصفينه بأنه "محدث نعمة"، ولا يفهم في الذوق العام، إلى جانب غضب المتابعين من تعليق أحمد سعد حول الحسد. وكتب النشطاء "هنحسدك على إيه"، و"فعلا محدث نعمة"، و"لابس نضارة شمس في الجيم إزاي"، و"ياريت وزنك يخف علشان شكلك كان وحش الفترة اللي فاتت"، إلى جانب

تعرَّض الفنان والمطرب المصري أحمد سعد، زوج الفنانة سمية الخشاب، إلى موجة من الانتقادات، بعد نشره صورةً له داخل إحدى صالات الجيم، والتي تُظهر انخفاض وزنه.

ونشر أحمد سعد الصورة على "إنستغرام"، ثم كتب "ما شاء الله.. محدش يحسدني.. عشان أنا شافط"، مرتديًا نظارة شمس سوداء.

وبمجرّد نشر الصورة، انهال متابعو الصفحة في الهجوم عليه، واصفينه بأنه "محدث نعمة"، ولا يفهم في الذوق العام، إلى جانب غضب المتابعين من تعليق أحمد سعد حول الحسد.

وكتب النشطاء "هنحسدك على إيه"، و"فعلا محدث نعمة"، و"لابس نضارة شمس في الجيم إزاي"، و"ياريت وزنك يخف علشان شكلك كان وحش الفترة اللي فاتت"، إلى جانب تعليقات قليلة داعمة له مثل "سيبك من الحاقدين يا أحمد وخليك في حالك".

فيما وُجِّهت انتقادات لأحمد سعد، بسبب كثافة الذقن التي ظهر بها في الصورة، ليكتب له النشطاء رافضين ظهوره بهذا الشكل بتعليقات منها "خف ذقنك شوية".

وتزوّج أحمد سعد من الفنانة المصرية سمية الخشاب، في خطوة مفاجئة للوسط الفني بعد الحديث عن علاقتهما معًا، خاصة أن سمية تكبره بقرابة 15 عامًا، وتمَّ الزواج داخل الفيلا الخاصة بها في حضور أقارب العروسين فقط، وبعض المقرّبين من سمية.

 

اترك تعليقاً