أخبار النجوم

نجمة "حب للإيجار" تظهر دون مكياج.. وهكذا كانت إطلالة صديقها! (صور)

نجمة "حب للإيجار" تظهر دون مكياج.....

محتوى مدفوع

ظهرت النجمة التركية التشين سانغو، في صور جديدة تناقلها معجبوها عبر السوشيال ميديا، بإطلالة مثيرة، مُرتدية هوت شورت جينز، مع القميص المخطط باللونين الأزرق والأبيض. وأمسكت بيدها حقيبةً كبيرةً، وانتعلت الحذاء الرياضي باللون الأبيض، ولفتت سانغو الأنظار إليها بسبب ظهورها بشكل طبيعي دون أيٍّ من مستحضرات التجميل. فيما يظهر صديقها بإطلالة غريبة، مُرتديًا شُورت مُزخرفًا بالورود، مع القميص المزخرف بذات اللون. وتفاعل جمهور سانغو في الوطن العربي مع إطلالتها، خصوصًا وأن الفنانة التركية ليست نشيطةً على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يترصّد جمهورها الحسابات المعنية بأخبار المشاهير في تركيا من أجل أي صورة حديثة لها، مُعبّرين عن إعجابهم بجمالها الطبيعي. وتحظى

ظهرت النجمة التركية التشين سانغو، في صور جديدة تناقلها معجبوها عبر السوشيال ميديا، بإطلالة مثيرة، مُرتدية هوت شورت جينز، مع القميص المخطط باللونين الأزرق والأبيض.

وأمسكت بيدها حقيبةً كبيرةً، وانتعلت الحذاء الرياضي باللون الأبيض، ولفتت سانغو الأنظار إليها بسبب ظهورها بشكل طبيعي دون أيٍّ من مستحضرات التجميل.

فيما يظهر صديقها بإطلالة غريبة، مُرتديًا شُورت مُزخرفًا بالورود، مع القميص المزخرف بذات اللون.

وتفاعل جمهور سانغو في الوطن العربي مع إطلالتها، خصوصًا وأن الفنانة التركية ليست نشيطةً على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يترصّد جمهورها الحسابات المعنية بأخبار المشاهير في تركيا من أجل أي صورة حديثة لها، مُعبّرين عن إعجابهم بجمالها الطبيعي.

وتحظى سانغو بشعبية كبيرة في الوطن العربي، وذلك بعد عرض مسلسل "حب للإيجار" والذي شاركت فيه بشخصية ديمة، إلى جانب النجم التركي باريش اردوش والذي جسّد شخصية عمر.

وبسبب نجاحهما كثنائي فني، تنتشر دومًا إشاعات حول وجود علاقة حبٍّ تجمعهما، بالرغم من وجود علاقة عاطفية في حياة كل منهما.

 

اترك تعليقاً