أخبار النجوم

أنجلينا جولي "تُرعب" براد بيت.. فما السبب؟

أنجلينا جولي "تُرعب" براد بيت.. فما...

اشتعل الخلاف مُجددًا بين الثنائي المُنفصل براد بيت وأنجلينا جولي، إذ قدّمت الأخيرة أوراقًا للمحكمة، زعمت فيها بأنّ زوجها السّابق لا يدفع نفقات كافية لإعالة أطفالهما الستة. وعلى الرّغم من أنّ بطل فيلم Allied أكّد أنه دفع مبلغ مليون جنيه استرليني لزوجته السابقة، من أجل إعالة أطفالهما، وأقرضها مبلغ 6.25 مليون جنيه استرليني لكي تشتري منزلاً لهم، إلّا أنّ مُحامية الممثلة ردّت بأنّ المبلغ غير كاف، وأنّ القرض لا يُعتبر مصروفًا للأطفال. من جهته، أعرب مُحامي براد بيت عمّا فعلته أنجيلينا قائلاً: "حركة مُبطّنة من أجل التلاعب بالتغطية الإعلامية". وفي تطورات القضية، كشف مصدر مُقرّب أنّ الممثل العالمي براد بيت

اشتعل الخلاف مُجددًا بين الثنائي المُنفصل براد بيت وأنجلينا جولي، إذ قدّمت الأخيرة أوراقًا للمحكمة، زعمت فيها بأنّ زوجها السّابق لا يدفع نفقات كافية لإعالة أطفالهما الستة.

وعلى الرّغم من أنّ بطل فيلم Allied أكّد أنه دفع مبلغ مليون جنيه استرليني لزوجته السابقة، من أجل إعالة أطفالهما، وأقرضها مبلغ 6.25 مليون جنيه استرليني لكي تشتري منزلاً لهم، إلّا أنّ مُحامية الممثلة ردّت بأنّ المبلغ غير كاف، وأنّ القرض لا يُعتبر مصروفًا للأطفال.

من جهته، أعرب مُحامي براد بيت عمّا فعلته أنجيلينا قائلاً: "حركة مُبطّنة من أجل التلاعب بالتغطية الإعلامية".

وفي تطورات القضية، كشف مصدر مُقرّب أنّ الممثل العالمي براد بيت أخبر أصدقاءه بأنّه مرعوب، إذا ما قامت جولي بتغيير مكان إقامتها إلى لندن، واصطحبت معها أطفالهما الستة، إذ تعمل النجمة حاليًا على تصوير مشاهد الجُزء الثاني من فيلمها الأيقوني Maleficent 2 في العاصمة البريطانية.

وبحسب الاتّفاق الموثّق في المحكمة، تتمتّع أنجيلينا جولي بحضانة الأطفال، لكنّها لا تستطيع تغيير مكان إقامتهما، إلّا بعد الحصول على موافقة طليقها براد بيت، وهو أمرٌ مرفوضٌ تماماً بالنّسبة له، فلا يُريد النّجم السّفر مُدة 9 ساعات في كُل مرّة يودّ فيها رؤية أبنائه.

 

اترك تعليقاً