أخبار النجوم

لهذا السبب ربما قرر هاري وميغان ماركل تأجيل "الحمل" الأول!

لهذا السبب ربما قرر هاري وميغان مار...

محتوى مدفوع

رغم تشوق محبي العائلة الملكية البريطانية في كل مكان لسماع أخبار سارّة عن حمل دوقة ساسكس، ميغان ماركل، لكن يبدو أن هناك سبباً وراء اتخاذ هاري وميغان قرارهما بتأجيل الحمل الأول، وهو سبب يبدو وجيهاً بشكل كبير من وجهة نظرهما. فمن المقرر أن يبدأ الزوجان رحلتهما الملكية المشتركة الأولى في أكتوبر المقبل، حيث سيتوجهان إلى أستراليا، فيجي، تونغا ونيوزيلندا، وسيحضران خلال تلك الجولة بطولة ألعاب انفكتوس التي ستستضيفها أستراليا في الفترة من 20 إلى 27 أكتوبر. ورغم سابق تأكيد هاري على رغبته في إنجاب أطفال "بالقريب العاجل"، فإن مسار تلك الجولة الملكية قد يؤجل خطط الحمل الأول لهاري وميغان بعض

رغم تشوق محبي العائلة الملكية البريطانية في كل مكان لسماع أخبار سارّة عن حمل دوقة ساسكس، ميغان ماركل، لكن يبدو أن هناك سبباً وراء اتخاذ هاري وميغان قرارهما بتأجيل الحمل الأول، وهو سبب يبدو وجيهاً بشكل كبير من وجهة نظرهما.

فمن المقرر أن يبدأ الزوجان رحلتهما الملكية المشتركة الأولى في أكتوبر المقبل، حيث سيتوجهان إلى أستراليا، فيجي، تونغا ونيوزيلندا، وسيحضران خلال تلك الجولة بطولة ألعاب انفكتوس التي ستستضيفها أستراليا في الفترة من 20 إلى 27 أكتوبر.

ورغم سابق تأكيد هاري على رغبته في إنجاب أطفال "بالقريب العاجل"، فإن مسار تلك الجولة الملكية قد يؤجل خطط الحمل الأول لهاري وميغان بعض الوقت، خاصة وأن دوار الصباح الذي تعانيه الحوامل عادةً ما يكون في أسوأ وضعياته خلال أول 12 أسبوعاً من الحمل كما يتزايد خطر التعرض للإجهاض في الحمل الأول.

وبطبيعة الحال لن ترغب ميغان، 37 عاماً، في عدم حضور تلك الارتباطات الملكية بسبب مرضها؛ ما يعني أن فرصها في إنجاب طفل في فترة شهر العسل تتضاءل بالفعل.

وذكرت في السياق نفسه صحيفة "ذا صن" أنه إذا قرر هاري وميغان إرجاء الحمل، فإنهما سيسيران بذلك على خطى شقيقه ويليام وزوجته كيت ميدلتون، إذ كانتا أول ملكتين مستقبليتين منذ 200 عام لا يحملان في العام الأول من الزواج، حيث تم الإعلان وقتها عن خبر حمل كيت في مولودها الأول بعد مرور 19 شهراً على الزواج.

 

اترك تعليقاً