أخبار النجوم

مراد دالكليش يُدافع عن حبيبته.. وإيرام ديرجي تردّ على اتّهامها بـ "السُّوقيّة"!

مراد دالكليش يُدافع عن حبيبته.. وإي...

محتوى مدفوع

رصدتْ بعض المواقع التركية، ردّ فعل المطرب، مراد دالكليش على الدي جي جان دويماز، بعد سخريته من حبيبة الأوّل، الممثلة المعروفة، هانده آرتشيل، كما اهتمتْ أيضًا بردّ المطربة، إيرام ديرجي على الممثل، باريش مراد ياغجي، إثر وصفه إيّاها بـ"السوقية". ردت المطربة إيرام ديرجي على الممثل باريش مراد ياغجي، الذي تحدّث عنها في تصريحات صحفية قائلاً: "إنّها ليستْ من طرازي كجسم وكعقلية.. فضلاً عن أنّ كلامها مليء بالألفاظ السُّوقية"، وقالت المطربة ردًا عليه: "أنا نفسي كما كنت منذ 6 سنوات، لم أتغيّر، افتحوا غوغل وابحثوا، لم أتغيّر، ومازلت كما أنا، أمّا من يعيش في العالم الموازي، فلا يهمّني رأيه، أمثال هؤلاء،

رصدتْ بعض المواقع التركية، ردّ فعل المطرب، مراد دالكليش على الدي جي جان دويماز، بعد سخريته من حبيبة الأوّل، الممثلة المعروفة، هانده آرتشيل، كما اهتمتْ أيضًا بردّ المطربة، إيرام ديرجي على الممثل، باريش مراد ياغجي، إثر وصفه إيّاها بـ"السوقية".

ردت المطربة إيرام ديرجي على الممثل باريش مراد ياغجي، الذي تحدّث عنها في تصريحات صحفية قائلاً: "إنّها ليستْ من طرازي كجسم وكعقلية.. فضلاً عن أنّ كلامها مليء بالألفاظ السُّوقية"، وقالت المطربة ردًا عليه: "أنا نفسي كما كنت منذ 6 سنوات، لم أتغيّر، افتحوا غوغل وابحثوا، لم أتغيّر، ومازلت كما أنا، أمّا من يعيش في العالم الموازي، فلا يهمّني رأيه، أمثال هؤلاء، يتحدّثون عن شخصية من وحي خيالهم، وهؤلاء، لا أردّ عليهم، وعلى مواضيعهم الفاشلة".

واستخدم المطرب الشهير، مراد دالكليش، خاصيّة البلوك لحظر الدي جي كريم جان دويماز من متابعته، إثر سخريته من حبيبته الممثلة، هانده آرتشيل، بعد أنْ علق الدي جي على فيديو نشرته الممثلة، وهي تتكلم الإنجليزية، قائلا: "سأتقيأ حقًا من هذا التلعثم"، ما دعا الفنانة لحظره، عبر حسابها أيضًا.

 

اترك تعليقاً