أخبار النجوم

دُنيا بطمة تُهاجم حلا التُرك بهذا التعليق.. ثُمّ تحذفه!

دُنيا بطمة تُهاجم حلا التُرك بهذا ا...

هاجمتْ الفنانة المغربية، دنيا بطمة، الفنانة البحرينية الشابّة، حلا الترك، ابنة زوجها المُنتج محمد الترك، بعد طرح الأخيرة كليب أغنيتها الجديدة "أوك حبيبي"، والتي ظهرتْ فيه، وهي ترقص وتغنّي. وقالت بطمة في تعليق لها، عبر حسابها في إنستغرام، والذي حذفته بعدها بساعات قليلة: "بنت عمرها 16 سنة تغني عن الحبيب والحب والله الصراحة شيء يضحك ونعمة الشركة لي تطلع مراهقة في صورة بشعة للأطفال". وتابعتْ: "عاساس كانت بترجع لأمها وتبطل مكياج وترجع للمدرسة أشوف اختفى كل التمثيل والمدرسة مرة في الشهر نظرا للواسطة لي فالمدرسة". وكانت الفنانة البحرينية، حلا الترك، طرحتْ كليب أغنيتها الجديدة "أوك حبيبي"، عبر حسابها في إنستغرام.

هاجمتْ الفنانة المغربية، دنيا بطمة، الفنانة البحرينية الشابّة، حلا الترك، ابنة زوجها المُنتج محمد الترك، بعد طرح الأخيرة كليب أغنيتها الجديدة "أوك حبيبي"، والتي ظهرتْ فيه، وهي ترقص وتغنّي.

وقالت بطمة في تعليق لها، عبر حسابها في إنستغرام، والذي حذفته بعدها بساعات قليلة: "بنت عمرها 16 سنة تغني عن الحبيب والحب والله الصراحة شيء يضحك ونعمة الشركة لي تطلع مراهقة في صورة بشعة للأطفال".

وتابعتْ: "عاساس كانت بترجع لأمها وتبطل مكياج وترجع للمدرسة أشوف اختفى كل التمثيل والمدرسة مرة في الشهر نظرا للواسطة لي فالمدرسة".

وكانت الفنانة البحرينية، حلا الترك، طرحتْ كليب أغنيتها الجديدة "أوك حبيبي"، عبر حسابها في إنستغرام.

وسبق أنْ أعربتْ الترك، عن سعادتها لانتقالها للعيش مع والدتها، مُعلّقة: "أكيد مرتاحة في حضن أمي أكثر".

وعن تطورات علاقتها بوالدها المُنتج محمد الترك، وزوج بطمة، قالت في تصريحات تلفزيونية: "أتحدّث مع والدي من حين لآخر، لكنّني لن أستشيره في اختيار أعمالي الفنية".

يُذكر، أنّ حلا الترك كانت انتقلتْ للعيش مع والدتها، منذ أشهر، بعد أنْ كانت تعيش مع والدها، محمد الترك، وزوجته دنيا بطمة.

وكانت دنيا بطمة كشفتْ طبيعة علاقتها الحالية بابنة زوجها الفنانة حلا الترك، مشيرة إلى أنّ علاقتها بها انتهتْ تمامًا، منذ أنْ توجّهتْ للعيش مع والدتها، لافتة في الوقت نفسه، إلى أنّ زوجها المُنتج البحريني، محمد الترك، حصل على حكم باقتسام حضانة حلا مع والدتها.

 

اترك تعليقاً