أخبار النجوم

عمرو دياب يُطلق لحيته.. وتامر حسني يستغني عنها في أحدث أعمالهما!

عمرو دياب يُطلق لحيته.. وتامر حسني...

محتوى مدفوع

بعد نشر "البوستر" الدعائي لأحدث أفلام النجم تامر حسني "البدلة"، شهد الجمهور مفاجأة جديدة في اللوك الخاص به، وهو استغناؤه لأول مرة عن "اللحية" التي كانت سمة أساسية في إطلالاته من خلال أعمالة الفنية، سواء كانت "كليبات"، أو أفلاما سينمائية على مدار 18 عاماً. في المقابل قرر الهضبة عمرو دياب اعتماد لوك جديد في بوستر ألبومه الغنائي الجديد "كل حياتي"، إذ ترك دياب لحيته ولكن بشكل غير كثيف، على عكس اللوك الذي اعتمده حسني مؤخرًا. فهل تعمّد عمرو دياب إطلاق لحيته بعد أن تخلى عنها تامر حسني؟ وكان دياب أصدر أغنية "ده لو اتساب" من ألبومه الجديد، ثم أغنية "تعالى"

بعد نشر "البوستر" الدعائي لأحدث أفلام النجم تامر حسني "البدلة"، شهد الجمهور مفاجأة جديدة في اللوك الخاص به، وهو استغناؤه لأول مرة عن "اللحية" التي كانت سمة أساسية في إطلالاته من خلال أعمالة الفنية، سواء كانت "كليبات"، أو أفلاما سينمائية على مدار 18 عاماً.

في المقابل قرر الهضبة عمرو دياب اعتماد لوك جديد في بوستر ألبومه الغنائي الجديد "كل حياتي"، إذ ترك دياب لحيته ولكن بشكل غير كثيف، على عكس اللوك الذي اعتمده حسني مؤخرًا.

فهل تعمّد عمرو دياب إطلاق لحيته بعد أن تخلى عنها تامر حسني؟

وكان دياب أصدر أغنية "ده لو اتساب" من ألبومه الجديد، ثم أغنية "تعالى" بعدها بأيام، وأصدر يوم أمس أغنية "كل حياتي" على أن يقوم بإصدار ألبومه كاملًا قريبًا.

 

 

اترك تعليقاً