أخبار النجوم

كورتني كارداشيان تجتمع بزوجها السابق.. وشقيقاتها يدعمنها على طريقتهن الخاصة!

كورتني كارداشيان تجتمع بزوجها الساب...

بعد أيام قليلة من انفصالها عن حبيبها عارض الأزياء الجزائري، يونس بنجيما، ظهرت نجمة تلفزيون الواقع، كورتني كارداشيان مع زوجها السابق، سكوت ديسك في حفل عيد ميلاد شقيقتها كايلي جينر. ورصدت مجلة كوزمبليتان النسائية، ظهور الاثنين معًا، طيلة الحفل، إذ لوحظ أنهما لم يفترقا لحظة واحدة، ويبدو أن كلوي قررت دعم شقيقتها على طريقتها الخاصة، إذ علقت على الفيديو الذي يجمع كورتني بـ بسكوت بقولها: "يمكن لكل فتاة أن تحلم". والغريب في الأمر، عدم توجيه الدعوة لصديقة سكوت صوفيا ريتشي إلى الحفل، فهل رتبت بنات كارداشيان الأمر، لتعود المياه إلى مجاريها بين كورتني وسكوت، أم فعلن ذلك من أجل التخفيف

بعد أيام قليلة من انفصالها عن حبيبها عارض الأزياء الجزائري، يونس بنجيما، ظهرت نجمة تلفزيون الواقع، كورتني كارداشيان مع زوجها السابق، سكوت ديسك في حفل عيد ميلاد شقيقتها كايلي جينر.

ورصدت مجلة كوزمبليتان النسائية، ظهور الاثنين معًا، طيلة الحفل، إذ لوحظ أنهما لم يفترقا لحظة واحدة، ويبدو أن كلوي قررت دعم شقيقتها على طريقتها الخاصة، إذ علقت على الفيديو الذي يجمع كورتني بـ بسكوت بقولها: "يمكن لكل فتاة أن تحلم".

والغريب في الأمر، عدم توجيه الدعوة لصديقة سكوت صوفيا ريتشي إلى الحفل، فهل رتبت بنات كارداشيان الأمر، لتعود المياه إلى مجاريها بين كورتني وسكوت، أم فعلن ذلك من أجل التخفيف عن كورتني، بسبب انفصالها عن يونس بنجيما مؤخرًا.

من جانبها علقت كيم كارداشيان، على حضور سكوت ومرافقته لكورتني قائلة: "كانا زوجين رائعين، ولم أقابل رجلاً مثل ديسك في لطفه ورجولته، ولم يشهد العالم قصة حب مثل قصتهما الرومانسية، فلم لا يستأنفان رحلة العشق سويًا، ويعودان للقفص الذهبي من جديد؟.

 

A girl can dream 💋#kourtneykardashian #scottdisick

A post shared by Khloe Kardashian (@khloesnapchats) on

اترك تعليقاً