أخبار النجوم

وليد توفيق يُطالب إليسا وميريام فارس باستغلال الفرصة.. فما هي؟!

وليد توفيق يُطالب إليسا وميريام فار...

محتوى مدفوع

وجّه النجم اللبناني، وليد توفيق، رسالة للفنانتين إليسا وميريام فارس، في أعقاب الإعلان عن إصابة الأولى بمرض سرطان الثدي وشفائها منه، والثانية بمرض لم يُعرف على وجه التحديد بعد، لكنه يبدو "مرضًا صعبًا". وقال وليد توفيق، في تسجيل مصور نشره عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام": "إليسا الحمد لله على شفائك من السرطان، وأيضًا انتشرت الأخبار عن إصابة ميريام فارس بنفس المرض أتمنى لها الشفاء العاجل". https://www.instagram.com/p/BmS3ej0nguG/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=osa2okcm2zkf وتحدث النجم اللبناني عن ضرورة تحدي الصعاب لمواجهة المرض، معتبرًا أن الحياة تحتاج الصمود، لأن "ذلك يعطي الأمل لمرضى السرطان في التعافي والشفاء التام". وطالب توفيق الفنانتين، أن تستغلا هذه الفرصة وتتعاونا معًا لعمل

وجّه النجم اللبناني، وليد توفيق، رسالة للفنانتين إليسا وميريام فارس، في أعقاب الإعلان عن إصابة الأولى بمرض سرطان الثدي وشفائها منه، والثانية بمرض لم يُعرف على وجه التحديد بعد، لكنه يبدو "مرضًا صعبًا".

وقال وليد توفيق، في تسجيل مصور نشره عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام": "إليسا الحمد لله على شفائك من السرطان، وأيضًا انتشرت الأخبار عن إصابة ميريام فارس بنفس المرض أتمنى لها الشفاء العاجل".

تمنياتي الشفاء لكل مريض

A post shared by Walid Toufic | وليد توفيق (@walidtouficofficial) on

وتحدث النجم اللبناني عن ضرورة تحدي الصعاب لمواجهة المرض، معتبرًا أن الحياة تحتاج الصمود، لأن "ذلك يعطي الأمل لمرضى السرطان في التعافي والشفاء التام".

وطالب توفيق الفنانتين، أن تستغلا هذه الفرصة وتتعاونا معًا لعمل الحفلات الخيرية للتبرع لمستشفيات ومرضى السرطان.

 

اترك تعليقاً