أخبار النجوم

حلا شيحة تعيش في "دوامة" جدل وشتائم.. وتضطر لحذف هذه "التغريدة"!

حلا شيحة تعيش في "دوامة" جدل وشتائم...

تعيش الفنانة المصرية، حلا شيحة، في دوامة جدل واسع، لا سيما على مواقع التواصل، وذلك بعد أن خلعت حجابها وقررت العودة إلى التمثيل بعد اعتزاله لمدة 12 عامًا.  وكان لافتًا، أن حلا حذفت تغريدة من موقع تويتر الذي دشنت حسابها فيه يوم أمس، أشارت من خلالها إلى تعرضها لشتائم من قبل مُتابعين.  أما التغريدة المحذوفة، فقالت فيها "‏كمية انبوكس.. أعتذر من اللي أنا شوفته وما رديتش.. اعتذر من اللي ما شوفتهمش علشان الانبوكس مش ملحقه، بحب اللي ضدي قبل اللي معايا.. بس انا عايزة أقول حاجة مهمة، أنا مرتاحة نفسياً كده وحاسة إنه اللي عملته صح.. معتقدش إني غلطت في أي

تعيش الفنانة المصرية، حلا شيحة، في دوامة جدل واسع، لا سيما على مواقع التواصل، وذلك بعد أن خلعت حجابها وقررت العودة إلى التمثيل بعد اعتزاله لمدة 12 عامًا. 

وكان لافتًا، أن حلا حذفت تغريدة من موقع تويتر الذي دشنت حسابها فيه يوم أمس، أشارت من خلالها إلى تعرضها لشتائم من قبل مُتابعين. 

أما التغريدة المحذوفة، فقالت فيها "‏كمية انبوكس.. أعتذر من اللي أنا شوفته وما رديتش.. اعتذر من اللي ما شوفتهمش علشان الانبوكس مش ملحقه، بحب اللي ضدي قبل اللي معايا.. بس انا عايزة أقول حاجة مهمة، أنا مرتاحة نفسياً كده وحاسة إنه اللي عملته صح.. معتقدش إني غلطت في أي حد منكم علشان اتشتم كده، سيبوا كل حد يعمل اللي عايزه".

ورصدت "فوشيا" نشاط الفنانة على تويتر، حيث عادت لتغرد من جديد بالقول "من فضل الله تعالى أن الجنة بيده وليست بيد البشر فلو كانت بيد بعضهم لما أدخل إليها إلا نفسه وسبعة من جماعته وأغلقها خلفهم".

وبعدها غردت أيضا بالقول "نصيحة الصباح.. نحترم الناس حتى نكون ذا وجود و لينا وزننا.. مش بس كده.. نحترم اللي كل اللي حوالين اللي قريبين مننا.. مهما كانت حياتهم او اسلوبهم.. و ياريت نبطل نتكلم في ظهرهم قدام اللي حوالينا.. علشان هي منهم و هم منها.. حتى ميبقاش يجي يوم يبقى اللي حوالينا زيهم.. علشان هو فعلاً منهم".

وكانت الفنانة المصرية حلا شيحة، أثارت جدلًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشر البيان الصحفي المنسوب إليها، ويتضمّن عودتها إلى الفن مرة أخرى، بعد سنوات طويلة من الاعتزال، إذ قرّرت خلع الحجاب.

يُذكر أن حلا اعتزلت التمثيل منذ 12 عاماً بعد تقديم العديد من الأعمال الناجحة، من بينها "السلم والثعبان" و"سحر العيون" و"اللمبى" و"عريس من جهة أمنية".

 

 

اترك تعليقاً