أخبار النجوم

ميريام فارس تلقى تعاطفًا واسعًا بسبب مرضها.. إليكِ ردّات فعل نجمات الفن!

ميريام فارس تلقى تعاطفًا واسعًا بسب...

محتوى مدفوع

أعربت مجموعة من نجمات الفن، عن حزنهن الشديد، لإصابة الفنانة، ميريام فارس، بمرض خطير لم يتم الكشف عنه، متمنين لها الشفاء العاجل، عبر حساباتهن الرسمية على مواقع التواصل. ديانا حداد https://www.instagram.com/p/BmRhVb5nqFR/ وقالت الفنانة اللبنانية، ديانا حداد، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام": "سمعت الخبر وما صدقت وإن شاء الله تطلع هالأخبار كاذبة!! يارب تخليها لابنها وزوجها وأهلها وأحبابها يارب بحق ليلة هالجمعة المباركة تمن عليها وعلى كل مريض بالشفاء العاجل بقدرتك يا رب العالمين.. سلامة قلبك حبيبتي". مايا دياب https://mobile.twitter.com/mayadiab/status/1027599994642153474 ووجهت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، رسالة إلى ميريام ، قائلة: "يمكن ولا مرة الصدفة جمعتنا بس صورك اللي بشوفا كل يوم

أعربت مجموعة من نجمات الفن، عن حزنهن الشديد، لإصابة الفنانة، ميريام فارس، بمرض خطير لم يتم الكشف عنه، متمنين لها الشفاء العاجل، عبر حساباتهن الرسمية على مواقع التواصل.

ديانا حداد

وقالت الفنانة اللبنانية، ديانا حداد، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام": "سمعت الخبر وما صدقت وإن شاء الله تطلع هالأخبار كاذبة!! يارب تخليها لابنها وزوجها وأهلها وأحبابها يارب بحق ليلة هالجمعة المباركة تمن عليها وعلى كل مريض بالشفاء العاجل بقدرتك يا رب العالمين.. سلامة قلبك حبيبتي".

مايا دياب

ووجهت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، رسالة إلى ميريام ، قائلة: "يمكن ولا مرة الصدفة جمعتنا بس صورك اللي بشوفا كل يوم بتجمعنا وما بتخلّيني إلا أدعيلك بالشفاء والصحَّة كل دقيقة، المرض يلغي كل المسافات ويجمع بالمحبة على أمل إنّو بكرة أحلى".

بلقيس فتحي

أما الفنانة اليمنية، بلقيس فتحي، قالت: "دعواتي للفنانة المتميزة ميريام فارس، أتمنى لها الشفاء العاجل والسعادة الأبدية والله يخلي لها ولدها وتفرح فيه عريس يارب، أطلب من الأخوة الإعلاميين عدم تضخيم الأمور والانتظار حتى يصدر من مكتبها خبر رسمي بدلاً من التكهنات، حتى الان سمعت 3 سيناريوهات جميعها مؤلمة وتؤلم صاحبة الشأن".

شذى حسون

وقالت الفنانة العراقية، شذى حسون: "المرض لا يؤلم المريض فقط بل يؤلم من أحبوه أيضًا.. ودائمًا لا نعرف الأشياء الحميلة في حياتنا إلا إذا غابت فلا نعرف أهمية الصحة إلا في المرض، فيا رب اشف كل مريض وأسألك في هذه الليلة التخفيف والعافية لكل مريض يتألم.. أتمنى للفنانة ميريام فارس الشفاء العاجل وحمد لله على سلامة الفنانة إليسا.. والحمد لله على كل شيء".

جيني إسبر

https://www.instagram.com/p/BmRdFUzhlRh/

وعلّقت الفنانة السورية، جيني إسبر: "اديه هل مرض بشع، ميريام المرح والخفة والهضامة ما سلمت منه.. ميريام عم نتذكرك بكل صلاة، الله يعافيكي ويعافي كل مريض".

وكان الصحافي اللبناني إيلي باسيل قد فجّر أول أمس عبر "لايف" إنستغرام، مفاجأة هزت متابعي ملكة المسرح ميريام فارس، إذ أكد أن الأخيرة بوضع صحي حرج، وأنها تحتاج إلى الدعوات والصلوات من الجميع.

وعلى الرغم من أن باسيل لم يفسّر طبيعة مرض ميريام، إلا أنه أكد أن وضع الفنانة إليسا وما مرت به لا يقارن بحالة ميريام الصحية الآن.

وبالفعل أكدت إدارة الأعمال الخاصة بالفنانة اللبنانية، ميريام فارس، خبر مرضها لكن دون الكشف عن نوعه أو أي تفاصيل خاصة بحالتها الصحية.

 

اترك تعليقاً