أخبار النجوم

عاصي الحلاني يكشف تعرُّضه لأزمة صحية صعبة.. ويستذكر هذه "الكواليس" حول مرض إليسا!

عاصي الحلاني يكشف تعرُّضه لأزمة صحي...

محتوى مدفوع

أكّد الفنان اللبناني، عاصي الحلاني، أن مواطنته الفنانة إليسا كانت تُخفي طوال فترة تصوير برنامج "ذا فويس"، خبر إصابتها بمرض "سرطان الثدي"، ولم تُشعر زملاءها أبدًا أن لديها أي مشكلة، بل كانت تتعامل بروح رائعة. وقال في تصريحات تلفزيونية إنه علم من صديقة مشتركة أن إليسا تمر بفترة صعبة نفسيًا ولكن لم تخبره بطبيعة مرضها وطالبته بالاهتمام بها. https://www.youtube.com/watch?v=H_wYdRfacpY ولفت عاصي الحلاني، إلى أنه كان حريصًا على ممازحتها والترويح عنها عندما كان يشعر أنها غير سعيدة، مشيرًا إلى أنه يعلم مدى قوة إليسا، وأن هذه المرحلة ستكون عابرة في حياتها وستعود بخير وصحة أفضل. وكشف النجم اللبناني، أنه منذ عامين

أكّد الفنان اللبناني، عاصي الحلاني، أن مواطنته الفنانة إليسا كانت تُخفي طوال فترة تصوير برنامج "ذا فويس"، خبر إصابتها بمرض "سرطان الثدي"، ولم تُشعر زملاءها أبدًا أن لديها أي مشكلة، بل كانت تتعامل بروح رائعة.

وقال في تصريحات تلفزيونية إنه علم من صديقة مشتركة أن إليسا تمر بفترة صعبة نفسيًا ولكن لم تخبره بطبيعة مرضها وطالبته بالاهتمام بها.

ولفت عاصي الحلاني، إلى أنه كان حريصًا على ممازحتها والترويح عنها عندما كان يشعر أنها غير سعيدة، مشيرًا إلى أنه يعلم مدى قوة إليسا، وأن هذه المرحلة ستكون عابرة في حياتها وستعود بخير وصحة أفضل.

وكشف النجم اللبناني، أنه منذ عامين مر بحالة صحية صعبة خلال تصوير موسم "ذا فويس"، ولكنه استطاع أن يتخطاها بفضل عائلته وجمهوره ودعم محبيه.

وكان الفنان عاصي الحلاني، قال خلال استضافته ببرنامج "مجموعة انسان" في رمضان الماضي، إنه خلال عام 2016 خضع لعملية دقيقة وقام بتركيب عظام في قدميه، مؤكدًا أنه كان يحضر تصوير الموسم الثاني من "ذا فويس" على كرسي متحرّك.

وتابع أنه في أحد المرات خلال تصوير "ذا فويس"، تحمّس ووقف لتحية فريقه فقام الطبيب بمهاتفته في الفاصل وطالبه بالجلوس.

 

اترك تعليقاً