أخبار النجوم

سميرة سعيد: هذه قصّة أغنية "سوبرمان".. وسعيدة بالجدل حولها!

سميرة سعيد: هذه قصّة أغنية "سوبرمان...

ردّتْ الفنانة المغربية، سميرة سعيد، على الانتقادات الحادّة التي وُجِّهتْ لأغنيتها الجديدة "سوبرمان"، بسبب كلماتها غير التقليدية والجريئة، موضّحة، أنّها سعيدة بالجدل، الذي تسبّبت به الأغنية، إلى جانب أنّ الكثيرين أحبّوها وأشادوا بها. وقالت في تصريحات تلفزيونية، إنّ فكرة الأغنية جاءت إليها، بعد سماع إحدى أغاني المطرب الفرنسي، تشارلز أزنافور، التي يتحدّث فيها عن تغيير شكل وأسلوب حبيبته، بعد الزواج، وانتقاده لإهمالها الشديد لنفسها. https://www.youtube.com/watch?v=EJHK5eZ8Mg4 وأضافتْ سميرة سعيد، أنّها طرحتْ الفكرة على المؤلف شادي نور، حتى يكتب أغنية شبيهة لها تناسبها، موضّحة، أنّ الكلمات الجريئة ساهمتْ في توصيل المعنى، وحدوث الصّدمة، التي ترغب أنْ يشعر بها الجمهور. وكانت حالة من

ردّتْ الفنانة المغربية، سميرة سعيد، على الانتقادات الحادّة التي وُجِّهتْ لأغنيتها الجديدة "سوبرمان"، بسبب كلماتها غير التقليدية والجريئة، موضّحة، أنّها سعيدة بالجدل، الذي تسبّبت به الأغنية، إلى جانب أنّ الكثيرين أحبّوها وأشادوا بها.

وقالت في تصريحات تلفزيونية، إنّ فكرة الأغنية جاءت إليها، بعد سماع إحدى أغاني المطرب الفرنسي، تشارلز أزنافور، التي يتحدّث فيها عن تغيير شكل وأسلوب حبيبته، بعد الزواج، وانتقاده لإهمالها الشديد لنفسها.

وأضافتْ سميرة سعيد، أنّها طرحتْ الفكرة على المؤلف شادي نور، حتى يكتب أغنية شبيهة لها تناسبها، موضّحة، أنّ الكلمات الجريئة ساهمتْ في توصيل المعنى، وحدوث الصّدمة، التي ترغب أنْ يشعر بها الجمهور.

وكانت حالة من الانقسام سادت، بين روّاد مواقع التواصل بشأن رأيهم في أغنية الفنانة، سميرة سعيد الجديدة "سوبرمان"، إذْ رأى البعض، أنّها غير مناسبة لتاريخها، ومن أضعف ما قدّمتْ. في حين أشاد البعض بكلماتها الجديدة، والمختلفة.

فقد شنّ الشاعر والكاتب المصري، مدحت العدل، هجومًا عنيفًا على أغنية سميرة سعيد، "سوبرمان"، ووصفها، بأنّها عبارة عن مونولوج "سخيف".

وأضاف العدل في تغريدة عبر حسابه على "تويتر": "للأسف هم لا يعرفون الفرق بين الأغنية والمونولوج ولا يعرفون كيف تخرج عن المألوف بفن وليس (بغشومية).. عندما يقول الأبنودي ف إيديا المسامير وف قلبي المزامير هو شاعر عبقري في استخدام المفردات وليس غشيمًا كسوبرمان".

 

 

 

اترك تعليقاً