أخبار النجوم

حلا شيحة تدشن صفحة على إنستغرام من دون حجاب.. وشعارها: "دعوا الخلق للخالق"!

حلا شيحة تدشن صفحة على إنستغرام من...

بدأت الفنانة المصرية، حلا شيحة، حياة مختلفة على السوشال ميديا، من خلال تدشين صفحة جديدة لها على "إنستغرام"، تظهر فيها لأول مرة من دون حجاب لتعود لعالم الشهرة والنجومية بعد اعتزال دام 12 عامًا. وخلال ساعات قليلة، نشرت حلا شيحة 3 صور لها من دون حجاب إحداها قديمة، وأخرى مع طبيب الأسنان المصري الشهير دكتور محمد عماد، الذي يبدو أنه أشرف على إطلالتها الجديدة لكي تتناسب مع عودتها للفن بعد غياب. وأطلقت شيحة الصفحة الجديدة تحت شعار "دعوا الخلق للخالق"، رغم مرور أقل من 24 ساعة على الجدل الواسع بين مؤيدين لقرار خلعها الحجاب وعودتها للفن ورافضيه، وسط صمت من

بدأت الفنانة المصرية، حلا شيحة، حياة مختلفة على السوشال ميديا، من خلال تدشين صفحة جديدة لها على "إنستغرام"، تظهر فيها لأول مرة من دون حجاب لتعود لعالم الشهرة والنجومية بعد اعتزال دام 12 عامًا.

وخلال ساعات قليلة، نشرت حلا شيحة 3 صور لها من دون حجاب إحداها قديمة، وأخرى مع طبيب الأسنان المصري الشهير دكتور محمد عماد، الذي يبدو أنه أشرف على إطلالتها الجديدة لكي تتناسب مع عودتها للفن بعد غياب.

وأطلقت شيحة الصفحة الجديدة تحت شعار "دعوا الخلق للخالق"، رغم مرور أقل من 24 ساعة على الجدل الواسع بين مؤيدين لقرار خلعها الحجاب وعودتها للفن ورافضيه، وسط صمت من حلا التي اكتفت بنشر صورها الجديدة فقط.

وهجرت الممثلة المصرية الشهيرة صفحتها الرسمية على "فيسبوك" التي كانت منصتها الإعلامية الوحيدة طوال فترة اعتزالها، وكانت تحرص من خلالها على نشر الآيات والأدعية وقصتها مع النقاب واعتزال الفن، إذ كان آخر منشور لها عليها في الخامس عشر من يونيو الماضي خلال عيد الفطر.

اترك تعليقاً