أخبار النجوم

مينا عطا ينشر صُور خطوبته.. وهؤلاء الفنانون أبرز الحُضور!

احتفل نجم ستار أكاديمي، مينا عطا، منذ فترة بخطوبته على عروسه "لي لي" ولكنه فضل عدم الكشف عن الخطوبة حتى الساعة الثامنة من مساء يوم أمس الأربعاء، حين قام بنشر أول صورة تجمعه بخطيبته، فيما من المنتظر أن يتم زفافهما خلال الأشهر المقبلة. وحضر حفل الخطوبة عدد كبير من أصدقاء العريس من الوسط الفني، منهم المنتج هاني محروس، وزوجته عفاف جريس، والملحن محمد رفاعي، والفنان أحمد جمال، والفنانة كارمن سليمان، وزوجها الملحن مصطفى جاد، والفنان محمد شاهين، والفنانة رنا سماحة، والفنانة شيرين يحيى، فضلا عن عدد من الأصدقاء من خارج الوسط الفني وأسرة العروسين بالطبع. وكان مينا عطا شارك في

احتفل نجم ستار أكاديمي، مينا عطا، منذ فترة بخطوبته على عروسه "لي لي" ولكنه فضل عدم الكشف عن الخطوبة حتى الساعة الثامنة من مساء يوم أمس الأربعاء، حين قام بنشر أول صورة تجمعه بخطيبته، فيما من المنتظر أن يتم زفافهما خلال الأشهر المقبلة.

وحضر حفل الخطوبة عدد كبير من أصدقاء العريس من الوسط الفني، منهم المنتج هاني محروس، وزوجته عفاف جريس، والملحن محمد رفاعي، والفنان أحمد جمال، والفنانة كارمن سليمان، وزوجها الملحن مصطفى جاد، والفنان محمد شاهين، والفنانة رنا سماحة، والفنانة شيرين يحيى، فضلا عن عدد من الأصدقاء من خارج الوسط الفني وأسرة العروسين بالطبع.

وكان مينا عطا شارك في الموسم العاشر من برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي ولكنه غادر المنافسة في البرايم ما قبل الأخير من البرنامج.

اترك تعليقاً