أخبار النجوم

إنجي جمال تكشف لـ"فوشيا" كواليس تصوير إليسا لكليب "إلى كل اللي بحبوني"!

إنجي جمال تكشف لـ"فوشيا" كواليس تصو...

محتوى مدفوع

يضُج الوسط الفني والإعلامي منذ أيام، بخبر شفاء النجمة إليسا من معاناتها مع مرض سرطان الثدي، بعدما كشفت عن ذلك من خلال كليب عملها الجديد "إلى كل اللي بحبوني". الكليب الذي صورته إليسا تحت إدارة المخرجة إنجي جمال، كشفت فيه عن معاناتها واللحظات التي كانت مرت بها ومحاربتها لهذا المرض، وكيف مضت في حب الحياة. "فوشيا" اتصلت بالمخرجة إنجي جمال التي تحدثت عن هذا العمل والمعاناة التي مرت بها إليسا.. كيف علمت بمرض إليسا؟ نزل هذا الخبر علي كالصاعقة، إذ لم أكن على علم بمعاناة إليسا حتى بادرت بنفسها للإفصاح عن الأمر من خلال اتصال هاتفي، أخبرتني خلاله عن عزمها

يضُج الوسط الفني والإعلامي منذ أيام، بخبر شفاء النجمة إليسا من معاناتها مع مرض سرطان الثدي، بعدما كشفت عن ذلك من خلال كليب عملها الجديد "إلى كل اللي بحبوني".

الكليب الذي صورته إليسا تحت إدارة المخرجة إنجي جمال، كشفت فيه عن معاناتها واللحظات التي كانت مرت بها ومحاربتها لهذا المرض، وكيف مضت في حب الحياة.

"فوشيا" اتصلت بالمخرجة إنجي جمال التي تحدثت عن هذا العمل والمعاناة التي مرت بها إليسا..

كيف علمت بمرض إليسا؟

نزل هذا الخبر علي كالصاعقة، إذ لم أكن على علم بمعاناة إليسا حتى بادرت بنفسها للإفصاح عن الأمر من خلال اتصال هاتفي، أخبرتني خلاله عن عزمها تصوير عمل جديد "إلى كل اللي بحبوني"، على طريقة الفيديو كليب من خلال سرد قصتها الحقيقية، ألا وهي معاناتها مع مرض سرطان الثدي.

ما حجم المسؤولية التي شعرت بها لإنجاز هذا العمل؟

لا أنكر أن هذه المسؤولية هي الأصعب على الإطلاق والتي يمكن أن أواجهها في عملي، إذ ليس من السهل تسليط الضوء على أدق تفاصيل هذه المعاناة من دون جرح مشاعر إليسا ونقل لحظاتها الحرجة إلى الرأي العام.. الحمدالله أصداء هذا العمل رائعة وعدا عن ذلك النجمة إليسا سعيدة به، إذ تعتبر أنه ينقل أقرب صورة تعكس الحالة التي مرت بها.

هل اختيارك لوضع التسجيلات الصوتية كان بهدف إقناع الجميع بأن قصتها حقيقية؟

بداية كتبت النص الذي يجب تسجيله، إلا أنني عدلت عن الأمر وتذكرت التسجيلات التي كانت بيننا، فشعرت أنها أكثر صدقا وتجسيدا للحظة، فعرضت اقتراحي على إليسا التي رحبت بالفكرة واعتبرت أنها تنقل الحقيقة بحذافيرها.

لماذا اخترت مشاركة أصدقائها في تجسيد القصة؟

إليسا اختارت هذا الأمر، فهي أرادت تسليط الضوء على الدعم الذي كانت تجده من أقرب المقربين إليها. لحظات صعبة عاشتها لذلك حاولت الدمج بين الحقيقة والأمور التصويرية.

ماذا عن بكائها، هل كان حقيقيا أو فقط لإثارة مشاعر المشاهد؟

بكت بحرقة كبيرة خاصة في المشهد الذي تظهر به وهي جالسة في أروقة المستشفى، فقد أعدنا تصوير اللحظات من جديد في مستشفى آخر غير الذي تلقت به العلاج كونها لم تكن تملك صورا أو فيديوهات مؤرشفة.

لما اخترت البدء بالفيديو كليب بمشاهد الوالد الذي يحتضن ويهتم بابنته؟

كنت أعلم أهمية والدها في حياتها، فأظهرت رعايته لها حتى بعد وفاته إلا أنه كان يساندها بروحه.

ما الرسالة التي توجهينها إلى من يعتبر أن ما حدث مجرد بروباغندا لإنجاح العمل؟

لا أعيرهم اهتماما، فهذا العمل موجه إلى كل إنسان ممكن أن يتأثر ويعي أهمية خضوع النساء للفحوصات الدورية من أجل الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

هل تعتقدين أن هذا العمل سيبقى محفورا في قلب الجمهور نظرا لخصوصيته؟

سعيدة بهذا النجاح، وبالطبع الرسائل الإنسانية لها وقع مميز، بخاصة عند يكون الهدف الأساس إيصال رسالة معينة.

ما الدرس الذي تعلمته من النجمة إليسا بعد هذا العمل؟

التحلي بالقوة دوما والمضي قدما من دون اليأس أو فقدان الأمل بالله.

اترك تعليقاً