أخبار النجوم

حلا شيحا بأول ظهور لها بعد خلعها الحجاب وعودتها للساحة الفنية! (صورة)

حلا شيحا بأول ظهور لها بعد خلعها ال...

محتوى مدفوع

نشر الصحفي المصري هاني عزب، الصورة الأولى للفنانة المصرية حلا شيحا، بعد خلعها للحجاب، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام". وظهرت حلا في هذه الصورة، مرتدية ملابس كاجوال، دون أن تضع المكياج، والابتسامة تملأ وجهها، وتقف إلى جوار الصحفي المصري. https://www.instagram.com/p/BmOXuhdFKXG/?taken-by=hani.azab وعلّق عزب على الصورة، قائلًا: "العبد لله مع الفنانة حلا شيحا في أول صورة لها بعد عودتها للتمثيل منذ 11 عامًا". وكانت مواقع صحفية مصرية قد أكدت أن الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحا ستعود إلى الساحة الفنية من جديد، بعد اعتزال دام لسنوات طويلة. وصرّحت شيحا بأن السبب الذي دفعها للعودة من جديد إلى عالم الفن هو عدم قدرتها

نشر الصحفي المصري هاني عزب، الصورة الأولى للفنانة المصرية حلا شيحا، بعد خلعها للحجاب، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام".

وظهرت حلا في هذه الصورة، مرتدية ملابس كاجوال، دون أن تضع المكياج، والابتسامة تملأ وجهها، وتقف إلى جوار الصحفي المصري.

https://www.instagram.com/p/BmOXuhdFKXG/?taken-by=hani.azab

وعلّق عزب على الصورة، قائلًا: "العبد لله مع الفنانة حلا شيحا في أول صورة لها بعد عودتها للتمثيل منذ 11 عامًا".

وكانت مواقع صحفية مصرية قد أكدت أن الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحا ستعود إلى الساحة الفنية من جديد، بعد اعتزال دام لسنوات طويلة.

وصرّحت شيحا بأن السبب الذي دفعها للعودة من جديد إلى عالم الفن هو عدم قدرتها على مقاومة اشتياقها للوقوف أمام الكاميرات من جديد، مؤكدةً على أنها ستكون حريصة على تقديم الأعمال التي تحمل الأهداف الإنسانية.

 

اترك تعليقاً